أزواج تجمعهم مسلسلات مصرية في رمضان 2023

أزواج تجمعهم مسلسلات مصرية في رمضان 2023

جمعت مسلسلات مصرية الأزواج في موسم رمضان 2023 كذلك. ويشمل ذلك حسن الرداد وإيمي سمير غانم، هشام عاشور ونيلي كريم، وأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.
واجتمع كل من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مسلسل "ضرب نار". وهو مسلسل درامي من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري وإيمان شعبان، ويضم في طاقمه إلى جانب الزوجين كلاً من ماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد.
وهي ليست المرة الأولى التي يجمعهما مسلسل، إذ سبق أن اشتغلا في مسلسلَي "اللي مالوش كبير"، و"لآخر نفس". 
وتعرّضت مشاركتهما المتكررة في عمل واحد لانتقادات رد عليها العوضي في تصريح تلفزيوني بأن الأعمال التي جمعتهما حققت النجاح، وأنهما يقدمان مسلسلات تحترم الجمهور ولا يشتغلان على شيء لا يليق به، وبحسبه "كوننا متزوجين يجعل العمل بيننا أفضل".
 
ولم يظهرها بوجهيهما لكن حسن الرداد وإيمي سمير غانم شاركا بأدائهما الصوتي في المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح"، الذي جمعهما مع بيومي فؤاد. 
ويدور المسلسل حول مذيعة وزوجها يعيشان مواقف صعبة في مواجهة مالِك مصنع حفّاظات، وهو فكرة لصفي الدين حسن، ومن إخراج تنفيذي لنهى عبد المنعم. 
ومثل عبد العزيز والعوضي، لحسن الرداد وإيمي سمير غانم تاريخ من الاشتغال مع بعضهما في أعمال عدة تشمل مسلسلات "عزمي وأشجان" و"حق ميت"، والمسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"، وأفلام "عشان خارجين" و"زنقة الستات". 
 
كذلك شارك الزوجان هشام عاشور ونيلي كريم في مسلسل "عملة نادرة" الذي يدور حول عائلتين تتنافسان على السلطة والثروة، وتتأجج بينهم الصراعات بسبب زواج طرفين من العائلتين.
والمسلسل من إخراج حمد جمال العدل وأحمد سامح، وتأليف مدحت العدل، ومن بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وكمال أبو رية وندى موسى ومريم الخشت ومحمد فهيم. 
وفي لقاء تلفزيوني دافعت كريم عن مشاركة زوجها في المسلسل قائلةً إنه ممثل جيد لكن تنقصه الخبرة، موضحةً أن الخبرة تأتي مع كثرة الأعمال لأن الدورات التدريبية ليست كافية والوقوف أمام الكاميرا مختلف. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/