أسباب تدفع مبابي للانضمام إلى ريال مدريد

أسباب تدفع مبابي للانضمام إلى ريال مدريد

ارتبط اسم مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال المواسم السابقة، قبل أن يزداد الارتباط مؤخراً.
كان مبابي أخبر مسؤولي النادي الباريسي عدم استعداده للبقاء، ورغبته في الرحيل في الصيف المقبل، لخوض تجربة جديدة.
ويرتبط مبابي بعقد مع سان جيرمان حتى صيف 2022 المقبل، وستتحرك الأندية للتعاقد مع المهاجم الفرنسي في الصيف المقبل، مع بقاء موسم واحد في عقده.
وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن هناك 5 أسباب لينتقل مبابي إلى ريال مدريد، ولا ينظر لأندية أخرى، أولها الإعجاب بزين الدين زيدان. منذ أن كان مبابي صغيراً، كان يشاهد مواطنه زيدان، الذي له مكانة في قلوب الجميع الفرنسيين، وعلى الرغم أن مولد مبابي كان بعد خمسة أشهر من فوز فرنسا بكأس العالم 1998، إلا أن صيت البطولة الأغلي في العالم، استمر لسنوات أخرى.
ثاني الأسباب، هو فرصة التتويج بدوري الأبطال، فكان مهاجم سان جيرمان الحالي، على مقربة من اللقب رفقة موناكو، ووصل إلى نصف نهائي البطولة عام 2017، إلا أن اللاعب صاخب 21 عاماً لا يريد الانتظار أكثر من ذلك ويعرف أن ريال مدريد، صاحب السجل الأكبر للتتويج بالبطولة بـ13 لقباً، هو الفريق المثالي لتحقيق حلمه.
أما ثالث الأسباب هو الوصول للكرة الذهبية، وهو أفضل لقب فردي يمكن أن يحصل عليه لاعب كرة قدم، ويعرف الفرنسي أن وجوده في ريال مدريد، وتحقيق البطولات، يقربه من الجائزة.
ورابعاً، في حالة الانتقال لريال مدريد الصيف المقبل، سيكون أولى سنوات اللعب في التحديث الجديد لإستاد سانتياغو برنابيو، الذي يضع ريال مدريد اهتمامه لتجديده في الوقت الحالي، ليكون من أكثر الملاعب إثارة في العالم.
وآخر الأسباب، هو أن ريال مدريد سيكون بمثابة المنزل لمبابي، فيجد في النادي الإسباني، لاعبين فرنسيين مثل، بنزيما وزفاران وميندي، ويمكن أيضاً أن يكون هناك كامافينغا وأوباميكانو، اللذان يسعى ريال مدريد لضمهما، هذا فضلاً عن زيدان وطاقمه الفني، وهم الذين سيقدمون كل الدعم للمهاجم الشاب من أجل نجاح تجربته.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot