لنشر الوعي بأهداف التنمية المستدامة 2030

أسبوع أبوظبي للاستدامة يستضيف معرض جائزة أهداف التنمية المستدامة للتصوير الضوئي

أسبوع أبوظبي للاستدامة يستضيف معرض جائزة أهداف التنمية المستدامة للتصوير الضوئي

تنظم الأمانة العامة للجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات معرضاً لصور المشاركين في "جائزة أهداف التنمية المستدامة للتصوير الضوئي"، والتي أطلقت بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي. وسيتم إطلاق المعرض ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة لذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في أبوظبي خلال الفترة 11-18 يناير.
ويشتمل المعرض على الصور الفائزة في الجائزة بالإضافة إلى أعمال مجموعة من المصورين الإماراتيين، خلال مجموعة متنوعة من الصور الفوتوغرافية التي تسلط الضوء على التحديات والحلول في التنمية المستدامة ضمن خمسة محاور رئيسية، وهي الناس، والكوكب، والازدهار، والشراكات، والسلام، وفي إطار أهداف التنمية المستدامة ال 17  وأجندة الأمم المتحدة للاستدامة  2030.

وقال سعادة عبدالله، مدير عام الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، نائب رئيس اللجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة:" يشكل أبوظبي للاستدامة الذي يجمع نخبة بارزة من القادة و صناع القرار  والمختصين من شتى دول العالم فرصة مثالية لزيادة الوعي العالمي حول أهداف التنمية المستدامة بصورة ملهمة ومعبرة من شأنها تشجيع الحوار وتحفيز الشراكات بين مختلف القطاعات لدفع مسيرة التنمية وبناء مستقبل أفضل للأجيال المقبلة، وذلك عبر مجموعة من الصور التي قدمها محترفون وهواة من مختلف دول العالم تسلط الضوء على أهم التحديات وأبرز الحلول وتبرز جهود الحكومات، وإسهامات المجتمعات المختلفة في مسيرة  تحقيق أهداف التنمية المستدامة على مستوى العالم.

 من جانبه، قال سعادة علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائز ة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي: “نفخر بتعاون جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، مع الأمانة العامة للجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في تنظيم جائزة "أهداف التنمية المستدامة للتصوير الضوئي"، وسعداء بنقل الخُلاصات الفوتوغرافية للجائزة، ممثَّلةً بالصور المتأهّلة والفائزة في المسابقة لعرضها في كتاب "عالمنا" وفي معرضٍ بصريّ ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة.
وأضاف:" وفق رؤية سموّ راعي الجائزة، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وليُّ عهد دبي رئيس المجلس التنفيذيّ، نعملُ على تعزيز حوار الرؤى الفنية البصرية بين مختلف الحضارات حول العالم لتأصيل شراكاتٍ ثقافيةٍ متينة قادرة على الوقوف أمام التحديات المشتركة.

وأضاف سعادته:" الصورة باتت من أهم أدوات المعرفة وتشكيل الوعي ومدّ جسور التواصل الحضاري بين الأمم، وأثرها وفاعليتها كبيرين في قراءة الماضي وتطوير الحاضر واستشراف المستقبل، حيث ستقدم  ضمن هذا الحدث رؤيةً بصريةً إبداعية لأهداف التنمية المستدامة، تنصهرُ فيها الفنون والمعارف في بوتقةٍ واحدة .. سعياً لمستقبلٍ أفضل.
وكانت مسابقة "جائزة أهداف التنمية المستدامة للتصوير الضوئي" قد شَهدت زخماً في المشاركات، حيث بلغ عدد المشاركين 4105 مشتركاً من 130 دولة حول العالم، قدّموا أكثر من 7000 صورة ضمن محاور الجائزة المختلفة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot