أسرة تجد ابنها المفقود منذ 17 عاما

أسرة تجد ابنها المفقود منذ 17 عاما

عمّت السعادة الغامرة أسرة مصرية بمحافظة المنوفية المصرية، بعدما عاد إليها ابنها المفقود منذ 17 عامًا، والذي اختفى عندما كان طفلا في عمر 10 سنوات.
طريق الصدفة عبر منشور على صفحة تنوه عن المفقودين، قادت الأسرة للوصول إلى ابنها الشاب ناصر سمير الذي خرج من مدينة منوف في محافظة المنوفية المصرية مستقلا سيارة قادته إلى العاصمة القاهرة وهو في عمر أقل من 10 سنوات، ليصبح في عداد المفقودين لمدة 17 عاما.
 
الصدفة جعلت إحدى الأخصائيات بدور الرعاية التي سبق أن قابلت الطفل في دور الرعاية التي آوته، أن ترى المنشور الذي ينوه عنه، لتتواصل مع الصفحة، حيث تكللت جهودها بأن يصل الطفل الذي أصبح شاباً لأسرته.
ونشرت الصفحة التي تحمل اسم "أطفال مفقودة" على موقع "فيسبوك"، منشوراً هنأت فيه نفسها ومتابعيها وأسرة الشاب العائد، بعدما كانت سببا في عودته لأسرته بعد غياب 17 عامًا.
 
وكشفت الصفحة، أن الطفل عندما جاء إلى محافظة القاهرة قبل 17 عامًا، تحديدا عام 2006، ولم يستطع الوصول إلى أسرته، تم تسليمه لقسم شرطة الأزبكية في العاصمة، ونتيجة تعذر الوصل إلى أهله، تم إيداعه دار رعاية التربية الشعبية في منطقة الملك الصالح حتى كبر وأصبح شابًا في عمر 27 عامًا.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/