أسيـــل عمـــران في تجـــربة لــم تعتَدهـــا

أسيـــل عمـــران في تجـــربة لــم تعتَدهـــا

للمرة الأولى، تخوض أسيل عمران تجربة تلفزيونية مختلفة عبر شاشة الـأم بي سي بعد أن شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "مخرج 7" عبر شاشة ، المحطة ضمن خريطتها الرمضانية، وستعود مجدداً للظهور عبر شاشة المحطة في تجربة خاصة للمرة الأولى وبثوب جديد نكشف عن تفاصيله.

لجنة تحكيم
أسيل عمران ستشارك في لجنة تحكيم برنامج تلفزيوني جديد يحمل عنوان "صُنع في البيت"، على أن يقدّمه هشام الهويش لتكون المرة الأولى لها في هذه النوعية من البرامج.
وتدور فكرة البرنامج حول أفراد قدّموا فيديوهات خاصة لمواهبهم من داخل البيت، وستُعرض خلال كل حلقة أربعة فيديوهات خاصة من المنزل، على أن تتضمّن نهاية الحلقة الإعلان عن الفائز بموهبته بعد اختياره من قبل لجنة تحكيم البرنامج ليفوز بجائزة نقدية.
والبرنامج سيكون ضمن الخريطة البرامجية الجديدة التي تشهدها الـأم بي سي بعد أيام عيد الفطر المبارك.ومن المقرر أن تُذاع أولى حلقات البرنامج الخميس المقبل في 29 أيار/مايو، وهو من إشراف لجنة الثقافة والترفيه في المملكة العربية السعودية.

تواصل عائلي
على صعيد آخر، تلتزم أسيل وشقيقتها الإعلامية لجين عمران بالحجر المنزلي، وكانت قد نشرت عبر حسابها على إنستغرام فيديو خاصاً يجمعها بعائلتها.
الجدير بالذكر أن أسيل شاركت في الموسم الرمضاني بأكثر من تجربة درامية، بداءاً من مسلسلها السعودي الكوميدي الأول "مخرج 7" أمام ناصر القصبي، انتهاءً بمشاركتها في أولى تجاربها عبر المنصة الإلكتروينة جوي tv.  في مسلسلها الجديد "إجازة" أمام تركي اليوسف الذي حقّق نسبة مشاهدة عالية عبر التطبيق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/