أشغال الشارقة تنجز التسوية الترابية لـ 464 قطعة أرض بمنطقة الساف بتكلفة 8 ملايين درهم

أشغال الشارقة تنجز التسوية الترابية لـ 464 قطعة أرض بمنطقة الساف بتكلفة 8 ملايين درهم


أنجزت دائرة الأشغال العامة بالشارقة أعمال التسوية الترابية لـ 464 قطعة أرض في منطقة الساف بمدينة كلباء وسلّمته إلى دائرة الإسكان للارتقاء بالبنية التحتية وتحويلها إلى منطقة متكاملة توفر كافة الخدمات ، و ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتوفير الحياة الكريمة واهتمامه بشؤون المواطنين.

وأكدت الدائرة أن مدينة كلباء بما تضمه من مشاريع منجزة وقيد الإنجاز وأخرى قيد التخطيط تحوّلت إلى مدينة تضم كافة الخدمات إلى جانب كونها مدينة سياحية ترجمة لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة .. مشيرة الى ان المشروع يندرج ضمن الخطة التنموية للدائرة استجابة لاحتياجات الأهالي والمجلس البلدي في كلباء. ويهدف المشروع إلى إيجاد مستوى واحد لمنسوب الأرض بشكل يراعي خصوصية المنطقة المستقبلية ويعزز من الطفرة العمرانية التي تشهدها طبيعة موقع المنطقة حيث يتم قطع أجزاء من التلال الرملية القائمة بالمنطقة وتسويتها وإعادة هيكلتها حتى يتسنى توفير أراض سهلية منبسطة.

و قال سعادة المهندس إبراهيم الحوسني مدير دائرة الإسكان في الشارقة إن البرنامج وفر أكثر من نموذجاً سكنياً حرص البرنامج قبل تصميمها على دراسة متطلبات واحتياجات الأسرة المواطنة مع الأخذ بعين الاعتبار معايير الاستدامة والاشتراطات البيئية و تناسبها مع حجم الأسرة والتغيرات المختلفة التي قد تطرأ عليها.

وأوضح الحوسني أن المشروع يؤكد حرص القيادة على توفير المسكن الملائم لـأكثر من 400 عائلة وتحقيق رفاهية وسعادة المواطنين من خلال مشروعات سكنية أساسها الاستقرار والتلاحم المجتمعي مع الأخذ في الاعتبار التركيز على المرافق الخدمية والحياة الاجتماعية ومعايير الاستدامة في المجمعات السكنية التي ينفذها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot