أطعمة يتجنبها اليابانيون فيعيشون حياة مديدة!

أطعمة يتجنبها اليابانيون فيعيشون حياة مديدة!

تتصدر اليابان قائمة البلدان ذات أعلى متوسط ​​عمر متوقع في العالم. تؤثر عدة عوامل في ذلك، على رأسها النظام الغذائي الصحي. ما هي الأطعمة التي يتجنبونها ليعيشوا حياة طويلة؟
يستهلك اليابانيون كمية قليلة جداً من اللحوم الحمراء ويركزون أكثر في غذائهم على الأسماك والمأكولات البحرية الأخرى.
ويوصي خبراء التغذية اليابانيون بتناول الأطعمة التي لها خصائص طبية وتعزز طول العمر. من ناحية أخرى، هناك أطعمة ضارة بالصحة ولا تزيد من طول العمر؛ على العكس من ذلك، فهي تقلل من متوسط ​​العمر المتوقع، ولهذا السبب يحظر خبراء التغذية في اليابان استهلاكها.
النقانق: النقانق من أكبر شرور النظام الغذائي الحديث. فالسجق هو لحم معالج يحتوي على نسبة عالية من الملح ويحتوي على الدهون المشبعة، والتي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون والثدي. كما أنه يحتوي على النتريت والنترات، وهي مركبات كيميائية يمكن أن تسبب بعض أنواع السرطان.
الهمبرغر: البرغر غني بالملح والدهون المتحولة والدهون المشبعة، والتي يمكن أن ترفع مستويات الكوليسترول الضار LDL في الدم.
كمية الدهون المتحولة التي تحتويها النقانق (السجق) كبيرة جداً لدرجة أن أجسامنا قد تستغرق ما يصل إلى 50 يوماً لمعالجتها، وهي هذا النوع من الدهون هو الأكثر ارتباطاً بمشاكل القلب والسمنة والسرطان والسكري.
المشروبات الغازية المحلاة: الاستهلاك اليومي للمشروبات الغازية السكرية بمعدل جرعة واحدة إلى جرعتين في اليوم يزيد خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني والسمنة وارتفاع ضغط الدم وتسوس الأسنان والتهاب المعدة وحتى السرطان. كما أن المشروبات الغازية التي تحتوي على مواد تحلية صناعية يمكن أن تؤثر على التركيز وتؤدي إلى الإصابة بالصداع النصفي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot