أطفال يبتلعون كرات مغناطيسية

أطفال يبتلعون كرات مغناطيسية

حذر طبيب بريطاني الآباء من الآثار المميتة المحتملة من ابتلاع الأطفال لأية أجسام بعدما احتاج أربعة أطفال لعملية جراحية عاجلة إثر ابتلاعهم كرات مغناطيسية صغيرة.انتشر مؤخراً توجه بين الأطفال، يتمثل في وضع الكرات المغناطيسية داخل أفواههم، لتقليد الأشخاص الذين يثقبون وجوههم ويضعون فيها أقراط وخواتم وحلقات مختلفة.
وكتب الطبيب رسالة تم توزيعها على المدارس الابتدائية في منطقة ستكوبورت، يحث الآباء فيها على عدم شراء الكرات المغناطيسية لأطفالهم، وذلك للأضرار الجسيمة التي تمثلها على الجهاز الهضمي والأمعاء إن تم ابتلاعها.

وكان أربعة أطفال على الأقل في منطقة ستوكبورت، قد احتاجوا لعملية جراحية في البطن لاستخراج الكرات المغناطيسية التي ابتلعوها أثناء لهوهم سوية.وعادة ما يقوم الأطفال بجمع العديد من الكرات المغناطيسية الصغيرة ووضعها في أفواههم، ثم وضع كرات أخرى على السطح الخارجي لوجههم، قبل استخدام لسانهم لتحريك الكرة الأكبر في أفواههم لجعل الكرات الموجودة على وجوههم تتحرك.

وفي بعض الأحين، يمكن أن تخرج بعض الكرات الفردية الموجودة داخل أفواه الأطفال، ويتم بلعها عن طريق الخطأ مما يتسبب بأضرار شديدة في الجهاز الهضمي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/