أفضل منتجات التجميل التقنية في 2020

أفضل منتجات التجميل التقنية في 2020

تتسابق العديد من الشركات على إنتاج أجهزة وأدوات متطورة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة للعناية بجمال المرأة. وفيما يلي أهم منتجات التجميل التقنية في 2020، بحسب موقع سي نيت:
1 - آلة شد الوجه: تم تصميم جهاز "التنعيم" المحمول هذا لمعالجة آثار الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ومحيط الوجه، مع تحسين لون البشرة بشكل عام من خلال استخدام تقنية مايكروكرنت.
2 - آلة علاج البثور: توصي الدكتورة كارولين جاكوب، المدربة السريرية المساعدة في كلية فينبرج للطب في نورث وسترن والمديرة الطبية لجراحة شيكاغو للأمراض الجلدية والتناسلية، بإجراء هذا العلاج بالضوء الأزرق لمرضى حب الشباب كجزء من روتين العناية بالبشرة بأكمله. لكنها تضيف أن علاج حب الشباب بالضوء مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يحتاجون إلى بديل للعلاجات الموضعية أو عن طريق الفم.
3 - قناع الوجه: لا يشير اسم الكاميرا "جسم فضائي" إلى مظهره فحسب، بل يشير أيضاً إلى ما يمكن أن يفعله الجهاز، فهو يبدو وكأنه شيء من الخيال العلمي للوهلة الأولى. وتم تصميمه ليتم استخدامه جنباً إلى جنب مع أقنعة الوجه التي تستخدمها فوريو (والتي تُباع بشكل منفصل).
و يعمل هذا الجهاز على تسخين وتبريد الوجه من أجل تعزيز امتصاص البشرة، مما يجعل الأمصال والمكونات تخترق الجلد بشكل أكثر عمقا. 
4 - جهاز تنعيم البشرة: أشادت الدكتورة أماندا دويل أخصائية الأمراض الجلدية في نيويورك بجهاز إتيرنو ليد لتعدد استخداماته، ويعمل الجهاز على زيادة إنتاج الكولاجين وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة. وتلاحظ دويل أنه مفيد أيضاً في تقليل الالتهابات واحمرار الوجه عند استخدامه مع نظام إزالة حب الشباب.
5 - آلة تعقيم البشرة: فيما يتعلق بتطهير وتعقيم البشرة، توصي جاكوب باستخدام جهاز كلاريسونيك الذي يعمل على تنظيف الوجه وتقشيره، مضيفة أنها تستخدم هذا الجهاز شخصياً.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot