أكاديمية العلوم الشرطية تطلق مبادرة سفراء الكتاب

أكاديمية العلوم الشرطية تطلق مبادرة سفراء الكتاب

أطلقت أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة مبادرة  سفراء الكتاب  وهي مبادرة مجتمعية ثقافية معرفية تتضمن إهداء المؤسسات التعليمية والمكتبات العامة بدولة الإمارات عدداً من الإصدارات الشرطية والقانونية والبحثية.
يأتي إطلاق المبادرة في إطار مساهمات الأكاديمية المجتمعية ودعما منها لاختيار الشارقة عاصمة عالمية للكتاب وهي المبادرة الأممية التي أطلقتها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة  اليونيسكو  وتسعى لتشجيع ودعم الأنشطة الثقافية على المستويين المحلي والعالمي.

وفي هذا السياق أهدى العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية - خلال زيارته امس- الجامعة القاسمية بالشارقة الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية عدداً من إصدارات الأكاديمية.

و ثمن الدكتور رشاد سالم زيارة وفد أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة وإهداء الجامعة عدد من إصدراتها الشرطية والقانونية والبحثية التي سيتم رفدها لمكتبة الجامعة حتى يتسنى لطلبتها الإستفادة منها في أبحاثهم و أنشطتهم ... مشيدا بالروابط الوطيدة التي تربط الجامعة بالأكاديمية في مختلف الأنشطة الطلابية و الفعاليات الوطنية.
من جانبه أوضح العميد العثمني- خلال الزيارة - أن المبادرة تهدف إلى دعم فعاليات الشارقة عاصمة عالمية للكتاب ونشر الثقافة والعلم بين فئات المجتمع والإسهام في إعادة إحياء الشغف بالقراءة وترسيخ الحضور المعرفي والعلمي لأكاديمية العلوم الشرطية و مدّ الجسور الثقافية مع الدوائر والمؤسسات التعليمية والقانونية في الدولة.

و أشاد بالدور الذي تؤديه الجامعة القاسمية في ترسيخ رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتكون واحدة من منارات التميز في التعليم العالي والبحث العلمي وتسترشد في كل ما تقوم به بأسس الإسلام السمح ومبادئه وتعاليمه?? وتعمل على الارتقاء بالعلوم والآداب والفنون في كل المجتمعات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/