أكاديمية العلوم الشرطية تنظم الدورة الثانية لمؤتمر وجائزة البحث العلمي الدولية في نوفمبر المقبل

أكاديمية العلوم الشرطية تنظم الدورة الثانية لمؤتمر وجائزة البحث العلمي الدولية في نوفمبر المقبل

ينظم المجلس العلمي لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة خلال نوفمبر القادم الدورة الثانية من المؤتمر الدولي بعنوان:الاستدلال على الجرائم في عصر الذكاء الاصطناعي : رؤية استشرافية والنسخة الثانية من جائزة البحث العلمي على أن يتم الإعلان عن نتائجها في موعد أقصاه منتصف مارس 2021م.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس العلمي لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة مساء أمس برئاسة العميد الدكتور محمد خميس العثمني رئيس المجلس استعرض خلاله خطة وحدة الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم للعام الدراسي الحالي 2020-2021م واستعدادات الأكاديمية لتجديد اعتماد برنامج ماجستير الجودة والتميز في العمل الأمني وبرنامج البكالوريوس في العلوم الشرطية وتجديد الترخيص المؤسسي للأكاديمية.
كما اطلع المجلس على الخطوات التي تم اتخاذها على صعيد الحصول على التصنيف الدولي للجامعات بالإضافة الى الموافقة على تدارك الملاحظات لطلبة الماجستير واعتماد تقارير الصلاحية وترقيات عدد من أعضاء هيئة التدريس.
حضر الاجتماع المقدم عبدالله الحيايي نائب رئيس المجلس والمقدم جمال الشحي نائب مدير إدارة كلية الضباط والدكتور عصام عجمي والدكتور محمد مصباح القاضي و الدكتور السيد حلمي الوزان والخبير أحمد صابر عبدالعزيز أعضاء المجلس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot