أكاديمية العلوم الشرطية توقع على المنصة الرقمية لحكومة الشارقة

أكاديمية العلوم الشرطية توقع على المنصة الرقمية لحكومة الشارقة

وقع العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية أمس على وثيقة المنصة الرقمية لحكومة الشارقة بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية رئيس اللجنة العليا للتحول الرقمي في الشارقة والشيخ سعود بن سلطان القاسمي وأعضاء اللجنة العليا للتحول الرقمي ومدراء الإدارات بالأكاديمية.
وقال الشيخ فاهم القاسمي «نحن نعمل بشكل جدي وحثيث على تحقيق مصلحة إمارة الشارقة ودوائرها المختلفة وتحقيق التكامل فيما بينها حيث قطعنا شوطا كبيرا و تجاوزنا بفضل الله بعض التحديات التي واجهتنا واليوم نتواجد كشركاء استراتيجيين وسنسعى لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الأكاديمية حيث يتمثل هدفنا في إيجاد منصة رقمية تربط بين الخدمات الالكترونية الاتحادية والمحلية تتضمن ما يزيد عن 1700 خدمة متنوعة وبات لدينا اليوم في الدوائر الحكومية أنظمة متطورة تهدف إلى تطوير مستوى الخدمات المقدمة للأفراد عبر تحويلها إلى النمط الإلكتروني الذي يسهل الإجراءات ويقلص الوقت ويحد من هدر الموارد».
وأضاف إن هذه الاتفاقية تعد أول اتفاقية رقمية تجسد التعاون الوثيق بين اللجنة العليا للتحول الرقمي وجميع الدوائر الحكومية الأخرى بما فيها أكاديمية العلوم الشرطية لتعزيز منظومة التحول الرقمي وتحقيق الاستدامة في توفير الخدمات لجميع القاطنين والزوار في الإمارة وفق أرقى المستويات.. مشيرا إلى أن الأكاديمية قطعت شوطا كبيرا في التحول الرقمي على مستوى الخدمات التي تقدمها خاصة مع الظروف التي فرضتها الأوضاع الراهنة.
من جانبه أكد العميد العثمني أن التوقيع على الوثيقة يأتي في إطار حرص الأكاديمية على التعاون المشترك مع اللجنة العليا للتحول الرقمي ويترجم حرصها على تحديث وتطوير آليات العمل في البرامج التعليمية والأنظمة التقنية والإدارية حيث قطعت الأكاديمية شوطا كبيرا في توفير بيئة تقنية محفزة تواكب التطور الذي تشهده دولة الإمارات على وجه العموم وإمارة الشارقة على وجه الخصوص مسترشدين بتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الأكاديمية بضرورة التعاون مع كافة الجهات الحكومية لتقديم خدمات مشتركة وتسهيل تبادل المعلومات بما يخدم صناعة القرار.
وأوضح العميد العثمني أن الأكاديمية مستمرة في منهجيتها للتحول الكامل نحو المنظومة الإلكترونية والذكية في تقديم خدماتها بأقل التكاليف والجهد وبجودة وكفاءة عالية.. لافتا إلى أن التنسيق بين الأكاديمية واللجنة العليا للتحول الرقمي سيسهم في الارتقاء بالأداء إلى أفضل المستويات من خلال تنسيق الجهود وتبادل الخبرات وتسهيل الإجراءات، والإسراع بإنجازها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot