أكاديمية شرطة دبي تجتمع مع موظفيها المواطنين من حملة شهادات الدكتوراة

أكاديمية شرطة دبي تجتمع مع موظفيها المواطنين من حملة شهادات الدكتوراة

بناء على توجيهات معالي اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، التقى اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، حملة شهادات الدكتوراة من المواطنين في شرطة دبي، في مبنى كلية الدراسات العليا في الأكاديمية، وذلك بحضور العميد الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي، والعميد الأستاذ الدكتور محمد بطي ثاني الشامسي نائب المدير.

واستعرض اللواء ابن فهد خلال اللقاء رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله -، بإخراج العملية التعليمية من الأسلوب التقليدي إلى الأساليب الأكثر حداثة، مؤكدا أن مستوى التعليم يتصدر أولويات عمل أكاديمية شرطة دبي ومخرجاتها التعليمية بحيث يكون موائما لمتطلبات العصر.
وثمّن دور الشباب الإماراتي الذين يثبت تميزه ونجاحه في شتى الميادين، انطلاقا من إيمانهم أن خدمة الوطن واجب ليس قبله واجب، وشرف ليس بعده شرف، ليصنعوا هم بأيدهم مستقبلهم في طرق الحياة عملاً وعلماً، وبناء وعطاء.

وأكد اللواء ابن فهد أن الوطن بحاجة إلى خبرات وطاقات كل فرد من أبناء مجتمعنا، معرباً عن سعادة واعتزاز معالي اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بالكوادر الوطنية الذين أصبحوا يديرون مرافق محلية وإقليمية وعالمية بتجاربهم وكفاءاتهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/