أكبر مزاد للمجوهرات عبر الإنترنت

أكبر مزاد للمجوهرات عبر الإنترنت


من المقرّر أن يسلّط مزاد "كريستيز للمجوهرات" المزمع إقامته عبر منصة كريستيز الإلكترونية بين 16 – 30 يونيو (حزيران) المقبل الأضواء على أكبر ماسة من التصنيف اللوني "د" تباع عبر الانترنت، حيث يتراوح السعر التقديري لهذه الماسة بين 1-2 مليون دولار، وهي أثمن قطعة مجوهرات يتم عرضها للبيع عبر الإنترنت لدى دار كريستيز للمزادات.

وحسب بيان تلقى 24 نسخة منه، تندرج هذه الماسة المستطيلة القَطع من التصنيف اللوني "د" ودرجة نقاوة VVS1 ووزن 28.86 قيراطاً تحت الفئة IIa النادرة للغاية، فهذه الأحجار بالكاد تحتوي على آثار ضئيلة من النيتروجين إن وجد أصلاً، وتشكل أقلّ من اثنين بالمئة من جميع أحجار الماس.
كما أن أحجار الماس من النوع IIa تعد من أكثر الأنواع نقاء كيميائياً، وغالباً ما تتميز بالشفافية واللمعان الفائقين.
وقال راهول كاداكيا، رئيس قسم المجوهرات في دار كريستيز: "بصفتنا شركة رائدة في تنظيم مزادات في سوق بيع المجوهرات لأكثر من ستة وعشرين عامًا، يواصل فريقنا تنفيذ استراتيجية مبتكرة والعمل على تقديم أفضل العروض لعملائنا.
 لقد شهد هذا العام ظروفًا غير مسبوقة، مما أتاح لنا الفرصة لتفعيل وتعزيز منصتنا الرقمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/