لولو تطلق مهرجان المانجو في الإمارات

أكثر من 70 صنف مانجو طازج مستورد من 14 دولة

أكثر من 70 صنف مانجو طازج مستورد من 14 دولة


 أطلقت لولو هايبرماركت، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة، مهرجان المانجو السنوي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يضم المهرجان أكثر من 70 نوعًا من المانجو من 14 دولة مثل الهند واليمن وتايلاند وفيتنام وسريلانكا وإندونيسيا وكولومبيا والبرازيل وكينيا وأوغندا، وتشمل الأصناف المعروضة أنواعًا مشهورة مثل ألفونسو وكاراباو وبادامي وتومي أتكينز، داشر وتوتابوري وكيزار.

وافتتح حفل الافتتاح من قبل سلطان راشد الزعابي، رئيس قسم المرافق والفعاليات - إدارة خدمات المجتمع في بلدية أبوظبي، بحضور أبو بكر ثوروبارامبيل، مدير لولو هايبرماركت أبوظبي ومنطقة الظفرة، في لولو هايبر ماركت، الوحدة مول، أبوظبي.

ويقدم المهرجان الذي يستمر لمدة أسبوع عروضًا استثنائية على المانجو المستوردة الطازجة وأكثر من 80 طبقًا لذيذًا من المانجو، بما في ذلك كاري السمك بالمانجو، وكاري الدجاج بالمانجو، وصدور الدجاج المحشوة بصلصة المانجو بالعسل، والمخللات القائمة على المانجو، والسلطات، والعصائر، واللاسي، والميلك شيك، والفالودة والعصائر النباتية والسوشي والحلويات مثل البودنج والحلوى والبارفي والمخبوزات مثل الكعك. أعرب سليم إم إيه، مدير مجموعة اللولو، عن حماسه بالمهرجان قائلاً: "نحن سعداء بالدعم المستمر من عملائنا ونتوقع نجاح المهرجان بشكل كبير، وحيث أن المانجو هي الفاكهة المفضلة لدى جميع الجنسيات، يتم الحصول عليها من جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوريد لدينا، مما يمكننا من تقديم أفضل جودة وبأسعار معقولة هنا في الإمارات.
يتوفر مهرجان المانجو في جميع متاجر اللولو في  جميع أنحاء الإمارات وعبر الإنترنت على luluhypermarket.com حتى 19 مايو 2024.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot