أكسبو الشارقة يستضيف معرض «أهلا رمضان» 31 مارس الجاري

أكسبو الشارقة يستضيف معرض «أهلا رمضان» 31 مارس الجاري


يستضيف مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 31 مارس الجاري حتى 4 إبريل المقبل فعاليات معرض “أهلاً رمضان” وسط مشاركة واسعة من متاجر بيع التجزئة وأشهر العلامات التجارية المتخصصة في مجال الأزياء والعطور والإكسسوارات.
ويسعى المعرض إلى تقديم تجربة تسوق فريدة للزوار تضمن تلبية كافة مستلزماتهم خلال شهر رمضان الفضيل إذ سيوفر الحدث مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والأدوات المنزلية والملابس والأحذية وحقائب اليد ومستحضرات التجميل.
وأشار سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إلى أن تنظيم هذا الحدث يأتي ضمن سلسلة الفعاليات والأنشطة التي يحرص المركز على تنظيمها سنوياً خلال فترة شهر رمضان المبارك وذلك في إطار حرصه على إيجاد منصة تسهم في إضفاء أجواء استثنائية خاصة بهذا الشهر الفضيل تضمن نشر البهجة لدى سكان إمارة الشارقة وزوارها وتساهم في تلبية كافة مستلزماتهم من المنتجات والسلع .. لافتا إلى أن حركة التسوق تشهد نشاطاً كبيراً خلال الفترة التي تسبق شهر رمضان الكريم ومن هنا تأتي أهمية المعرض في تلبية الطلب المتزايد على السلع والخدمات ولا سيما أن المعرض سيشهد مشاركة واسعة ومتنوعة من أبرز متاجر بيع التجزئة بالمنطقة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot