ألوان الماكياج تتحدى الكمامات

ألوان الماكياج تتحدى الكمامات

تتدرج الألوان بالمئات في مصنع مجموعة "لوريال" الفرنسية لمستحضرات الماكياج الراقي، من أرجواني أو قرمزي أو برتقالي أو كرزي أو سوى ذلك، مثبتة أن أحمر الشفاه ومستحضرات التبرج لا تزال اساسية ولو في زمن الكمامات.
في لاسينيي، في مقاطعة لواز - شمال فرنسا-  ينتج المصنع أقلاماً لأحمر شفاه زهري تطلقها دار "فالنتينو" في العام 2022. على غرار منافستها دار "إرميس"، تخوض الماركة غمار مستحضرات التجميل التي تشكّل نوعاً من المنتجات الفاخرة في متناول المستهلكين.
الى جانبها، تصنع موديلات أخرى بوتيرة ميكانيكية ايقاعية، قبل شحنها الى كل أنحاء العالم. أدت جائحة كوفيد-19 إلى تراجع مبيعات مستحضرات التجميل بفعل إجراءات الحجر. ففي فرنسا، انخفضت مبيعات منتجات التجميل الانتقائية خلال الأشهر الثمانية الأولى من 2021 بنسبة بلغت 20 في المئة مقارنة بالعام 2019 ، بحسب مجموعة "ان بي دي" التي لاحظت مع ذلك انتعاشاً منذ شهر أيار-مايو الفائت. واوضح المدير العام لاتحاد شركات التجميل إيمانويل غيشار ان الاتجاهات تختلف مع ذلك بحسب الأسواق. ففي حين ينمو في الغرب توجه الى عدم التبرج تحت عنوان "نو مايك آب"، لاحظ مدير تحرير "جورنال دو لوكس" اريك بريون ان " الصين عانت أقل بكثير من انكماش سوق الماكياج، ولا ينطبق عليها التوجه نفسه إلى البساطة".ألوان الماكياج تتحدى الكمامات

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot