أمريكية رأس الخيمة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة تكساس

أمريكية رأس الخيمة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة تكساس

وقعت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة اتفاقية تعاون مع جامعة تكساس في أرلينغتون تهدف إلى إنشاء برنامج تعليمي تعاوني لتوفير أقصى قدر من الفرص التعليمية للطلاب.وقع الاتفاقيّة التي تمتد على ثلاث سنوات البروفيسور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة والدكتور تيك سي. ليم، كبير المسؤولين الأكاديميين ونائب رئيس الشؤون الأكاديمية في جامعة تكساس في أرلينغتون.

وبموجب الاتفاقية سيتم قبول طلاب الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة الذين أتموا بنجاح ثلاث سنوات من المنهج الجامعي في مجال هندسة الحاسوب للالتحاق في قسم علوم وهندسة الحاسوب في كلية الهندسة في جامعة تكساس في أرلينغتون.

وقال البروفيسور العلكيم يسر الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة توقيع هذه الاتفاقية التي تساعد طلابنا بطرق ملموسة إذ توفر جامعة تكساس في أرلينغتون لطلابنا فرصة كبيرة لمواصلة تعليمهم في مؤسسة ممتازة في الولايات المتحدة وتعلم المهارات الحقيقية التي يشتد الطلب عليها في سوق العمل.

وبلغ عدد الطلاب المسجلين في جامعة تكساس في أرلينغتون نحو 60 ألف طالب للعام الدراسي 2018-2019 ويأتي الطلاب الأجانب من أكثر من 100 دولة مما يجعل الحرم الجامعي من البيئات الأكثر تنوعا في الولايات المتحدة وهي تعد ثاني أكبر جامعة في نظام تكساس الجامعي وتقدم أكثر من 180 برنامجا لشهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/