أمطار تهطل على رأس الخيمة فجرا

أمطار تهطل على رأس الخيمة فجرا

هطلت فجر أمس أمطار ، مصحوبة برياح نشطة تراوحت بين المتوسطة والخفيفة على شتى منطاق امارة رأس الخيمة وتسببت في تجمع برك من المياه الراكدة على جاني الطرق وفي المناطق الواطئة.
وجاء هطول الأمطار في أعقاب تقارير حول الأحوال الجوية من الأرصاد الجوية حذر فيه من من طقس نتيجة منخفض جوي سطحي، مع كتلة هوائية باردة  قادمة من الجنوب، يصاحبها امتداد منخفض جوي علوي من الشمال والشمال الشرقي، مما يسفر عن تكوين السحب الركامية الممطرة ، مع الرياح النشطة .
ومن جهتها كررت شرطة رأس الخيمة  تحذيراتها لسائقي السيارات،من عدم استقرار الأحوال الجوية وطلبت منهم  توخي الحيطة والحذر، أثناء وبعد هطول الأمطار وفي الأحوال الجوية، لافتة الى أن الاخطار المحتملة من ابتلال الطرق  ووجود برك المياه الراكدة  الناجمة عن هطول الأمطار على جانبي الطرق  اذ من شأن ذلك التسبب  في وقوع الحوادث المرورية يصورة مفاجئة  كما حذرت من خطورة الانشغال بالهاتف والتصوير، وهي مدعاة حفاظاً على سلامة مستخدمي الطريق ومتابعة الحالة الجوية من خلال القنوات الرسمية .
ووجهت  دائرة الخدمات أنشطتها لاحتواء المشاكل الناجمة عن حالة الطقس وهطول أمطار ، حيث باشرت جميع اللجان التي تم تشكيلها في وقت سابق عملها الذي اقتصر على تتبع  الأحوال .
أما بالنسبة للصيادين فقد أدت  الأحوال المناخية غير المستقرة  لتوقفت حركة الصيد في جميع الموانئ تحسبا للأخطار المحتملة وأكد الصيادون التزامهم  بالتحذيرات الصادرة من جهات الاختصاص ضمانا لسلامتهم وسلامة عمالهم .
ومع توقف هطول الأمطار شهدت معظم مناطق رأس الخيمة  خروج المواطنين والمقيمين والزوار، الى الجبال للاستمتاع بالأجواء الجميلة  المصاحبة للامطار ، والتقاط الصور التذكارية، وسط فرحة غامرة بسقوط الأمطار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot