أميركية فلسطينية.. ضحت بالشهرة والمال من أجل الأطفال

أميركية فلسطينية.. ضحت بالشهرة والمال من أجل الأطفال

لم تكن الأميركية من أصول فلسطينية سماح أبو خضير، تعلم أن مشاركتها في معسكر تضمن زيارات لعدة أماكن تعاني صعوبات إنسانية، ستغير مسار حياتها وتجعلها تترك شهرتها وتضحي بمكاسب مالية طائلة من الاشتغال بالمحاماة في الولايات المتحدة، لتكريس جهودها بحثا عن أسر ترعى وتتبنى الأطفال المشردين.
روت سماح قصتها لموقع "سكاي نيوز عربية"، قائلة إن "والديها من بلدة شعفاط في القدس الشرقية، وهاجرا إلى الولايات المتحدة عام 1987، وهي ولدت ونشأت في مدينة ويلز بولاية فلوريدا".
 
وأوضحت أن والديها هاجرا لتوفير حياة أفضل لها ولإخوتها، لكنهما لم يكن لديهما الكثير من المال فعمل كل منهما في وظيفتين أو 3 أحيانا لتحسين حياة الأسرة التي واجهت الكثير من الصعوبات.
 
وتابعت: "بدأت أذهب للعمل مع والدتي وأنا في عمر الثامنة حيث كنت أقوم بأعمال خفيفة، لكن الحياة كانت صعبة عليّ وعلى أشقائي ونحن أطفال، كافحت مع عائلتي وفي النهاية تخرجت في كلية القانون وعملت محامية وحققت شهرة واسعة ومكاسب مالية ضخمة، حيث إن المحاماة من بين أعلى المهن أجرا بأميركا".
واستطردت سماح: "نظرتي وخطتي للحياة اختلفت بعدما شاركت في معسكر خيري تضمن زيارات إنسانية لعدة أماكن في دول تعاني الفقر والأزمات، شاهدت الصعوبات التي يتعرض لها الأطفال هناك، حيث وجدنا أطفالا بلا ملابس أو طعام، وحتى الماء يأتي لهم بصعوبة".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/