أمين عام البرلمان العربي للطفل يؤكد أهمية الرياضة في بناء شخصية متكاملة وتعزيز الثقة بالنفس

أمين عام البرلمان العربي للطفل يؤكد أهمية الرياضة في بناء شخصية متكاملة وتعزيز الثقة بالنفس


استضاف نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ضمن برنامج " ثقافتنا الرياضية " الذي ينظمه النادي عبر منصة " زووم " سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل وذلك ضمن توجهات النادي الرامية لأن تكون الرياضة والثقافة في بوتقة واحدة تسهم في بناء شخصية متكاملة لممارسي رياضات الدفاع عن النفس.
وقال سيف الزعابي عضو اللجنة الإعلامية في النادي - الذي أدار اللقاء - إن الخطة الاستراتيجية للنادي تؤكد أهمية التواصل مع مختلف الجهات الرياضية وغير الرياضية لخلق بيئة نموذجية تسهم بها الأسرة والنادي باختصار الطريق نحو بناء شخصية الأولاد والبنات .

من جهته ثمن سعادة أيمن الباروت الدعم الكبير والمتابعة الكريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للأولاد والبنات كي تكون الرياضة أسلوبا مثاليا للحياة .. مبينا أهمية ممارسة الرياضة في وقت مبكر وأثرها في تنمية الصحة بشكل نموذجي .
وأوضح أن البرلمان العربي للطفل يحث دائما من خلال برامجه على ذلك بتعزير روح ممارسة الرياضة لبناء شخصية متكاملة .. مثنيا على التجارب المميزة لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في هذا الجانب حيث تعزز هذه الرياضات الثقة بالنفس والقدرات الذهنية والعلمية أيضا.

وقال سعادة أيمن الباروت إن وجود نادي يتخصص في رياضات الدفاع عن النفس ليكون متنفسا رياضيا مهما سيكون له شأن مميز على الساحة الرياضية على مستوى الحفاظ على الأبناء ويسهم بالقضاء على الكثير من الحالات السلبية ومنها التنمر كما أنها تعزز روح الألفة وتعزز الطموح للتفوق .. منوها بأهمية الدور القيادي لانضمام الأولاد والبنات للجمعيات أو البرلمانات ودور ذلك في تعزيز شخصيتهم مقدما عددا من النصائح تختص بأهمية تعزيز الثقافة عموما وثقافة الموهبة التي يتمتع بها الرياضيون.

واختتم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بهذا اللقاء المرحلة الأولى من برنامج " ثقافتنا الرياضية" بعد خمسة لقاءات مهمة سلط خلالها الضوء على أهمية ممارسة رياضات الدفاع عن النفس وأثر الثقافة الرياضية في تطوير الشخصية المجتمعية إضافة إلى التعرف على الإصابات الرياضية والجانب الذهني والنفسي بجانب لقاءات أخرى أشرفت عليها إدارة التدريب واللجنة الثقافية والمركز الإعلامي بإشراف الإدارة التنفيذية للنادي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot