أمينة خليل... تبدأ تصوير (قمر 14)

أمينة خليل... تبدأ تصوير (قمر 14)

وسط حالة فرحة تعيشها هذه الأيام بعد إعلان خطوبتها قبل فترة قصيرة، تعاقدت الفنانة المصرية أمينة خليل على فيلم (قمر 14)، فيما تنتظر عرض 3 أفلام انتهت منها تماماً.
خليل، التي لم تُخف سعادتها، بخطوبتها من رجل الأعمال المهندس عمر طه، لفتت إلى أنه ينتظرها نشاط فني واسع في الفترة المقبلة، خصوصاً أنها بدأت، تصوير فيلم (قمر 14) مع الفنانين خالد النبوي وغادة عادل وأحمد الفيشاوي وشيرين رضا وأسماء أبو اليزيد وخالد أنور، لافتة إلى أن العمل من إخراج هادي الباجوري، ومتمنية في الوقت ذاته أن تكون المشاركة إضافة سينمائية جديدة لمشوارها الفني.
كما أشارت خليل إلى أنها تنتظر عرض 3 أفلام، أولها (صاحب المقام) مع الفنانين يسرا وآسر ياسين، كاشفة عن أنه تم عرضه على منصة إلكترونية. وأيضاً هناك فيلم (حظر تجوال) مع إلهام شاهين وأحمد مجـــدي، وفيلم (توأم روحي) مع حسن الرداد وعائشة بن أحمد.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/