أنجدوني من حماتي.. أغرب مناشدة للشرطة

أنجدوني من حماتي.. أغرب مناشدة للشرطة

كانت ليلة رأس السنة الجديدة 2020 بمنزلة تحد كبير بالنسبة لرجال الشرطة والإنقاذ في العاصمة الألمانية برلين. فقد وقعت حرائق عديدة واعتداءات بين المحتفلين. وتعاملت الشرطة مع كثير من تلك المواقف بروح الدعابة.
بذلت قوات الشرطة والمطافئ في برلين مجهودا مضاعفا في رأس سنة 2020 عن رأس السنة العام الماضي. وكان 2000 رجل شرطة في حالة عمل دائم في شوارع برلين. وهرع رجال المطافئ 1500 مرة لنجدة مستغيثين، من بينها 617 مرة كان عليهم فيها التدخل لإطفاء حرائق، وهي نسبة تزيد 50 في المائة عن رأس السنة 2018/ 2019، بحسب موقع ار بي بي 24 الألماني.
ومن أغرب مكالمات الطوارئ التي تلقتها الشرطة في برلين في رأس السنة نداء استغاثة من شخص في حي فيدينغ يطالب فيه الشرطة بالمجئ لنجدته من حماته، وكتبت شرطة برلين بنفسها على موقع تويتر: رجل يائس في فيدينغ يتصل هاتفيا بالنجدة للمرة الثانية. ويقول من فضلكم ينبغي أن تمشي حماتي (من هنا).. . وبحسب شبكة التحرير الصحفي الألمانية ار ان دي فإن عددا كبيرا من مستخدمي تويتر تفاعلوا مع هذه التغريدة متفهمين الموقف، وقال أحدهم ردا على الشرطة: لا أعرف الآن على من أشفق؟ أأشفق عليكم أم على صاحب الاتصال؟  وكتب آخر: صحيح أن الأمر لا يستحق الاتصال بالنجدة، لكني أشعر بالأسف لكم .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot