نجاح لافت لمنافسات اليوم الأول بمشاركة 568 لاعبا ولاعبة من 46 دولة

أندرسون فييرا يتوج بلقب «ملك البساط» في جولة لندن من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو

أندرسون فييرا يتوج بلقب «ملك البساط» في جولة لندن من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو

-- الظاهري: التنظيم الاحترافي أصبح سمة دائمة لكل بطولات أبوظبي

اختتمت مساء أمس الأول منافسات اليوم الأول من جولة لندن ضمن منافسات بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو المقامة على صالة كوبر بوكس آرينا في العاصمة الانجليزية والتي توزعت نزالاتها على عدة فئات للناشئين والبراعم والأساتذة إضافة إلى النسخة العاشرة من " ملك البساط" للوزن المتوسط.
حضر منافسات اليوم الأول وتوج الفائزين سعادة روضة العتيبة نائب سفير الدولة في المملكة المتحدة وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وطارق البحري مدير عام رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، فضلا عن عدد كبير من مشاهير وأساطير اللعبة في انجلترا والعالم.

جاءت المنافسات قوية ومثيرة في جميع الفئات باليوم الأول في ظل إقبال كبير على المشاركة بلغ 568 لاعبا ولاعبة من 46 دولة حول العالم. و اكتسبت المنافسات قيمة مضافة في ضوء كون جولة لندن من بطولات الفئة الأولى التي تمنح الفائزين بالمركز الأول 3000 نقطة تصنيفية، و2400 نقطة للفائزين بالمركز الثاني، و1800 نقطة لأصحاب المركز الثالث وذلك بالتصنيف السنوي العالمي المؤهل لجائزة أبوظبي العالمية، فضلا عن الجوائز المالية التي تبلغ 225 ألف دولار.

توج بالميداليات الذهبية 91 لاعبا ولاعبة، بينما حصل 86 لاعبا ولاعبة على الميداليات الفضية، و63 لاعبا على الميداليات الفضية.
ففي منافسات " ملك البساط" التي شارك بها 6 من المصنفين الأوائل في العالم، والذين سبق لهم الفوز ببطولات نظمتها الرابطة، توج البطل العالمي اندرسون فييرا باللقب في الوزن المتوسط بعد منافسات مثيرة، حظيت بتشجيع كبير وتفاعل استثنائي من الحضور في المدرجات.

من ناحيته أشاد سعادة محمد سالم الظاهري بالتنظيم الاحترافي الذي لم يترك شيئا للمصادفة والذي أصبح سمة أساسية في كل بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو التي تزيد عن 100 بطولة حول العالم كل عام مشيرا إلى أن الأجواء كانت مميزة ومفعمة بالنشاط في صالة كوبر بوكس آرينا بالقرية الأولمبية في العاصمة البريطانية لندن ما انعكس على مستوى المنافسات في البطولة باليوم الأول و توقع أن تكون أكثر إثارة في اليوم الثاني المخصص لفئة المحترفين.

و عبر عن شكره لسفارة الدولة في المملكة المتحدة، وسعادة روضة العتيبة على حضورها وأكد أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو برئاسة سعادة عبدالمنعم الهاشمي يحرص على مد جسور التعاون والشراكة مع كل دول العالم ويسعى دائما للترويج لدولة الإمارات خارج الحدود بأفضل صورة و أن أبوظبي هي عاصمة الجوجيتسو العالمية وقال:" كم كنت سعيدا عندما رأيت لاعبين ولاعبات من 46 دولة لديهم إيمان راسخ بأن أبوظبي توفر لهم أفضل منصات التنافس في العالم، ومن أجل ذلك فإن أبرز المصنفين والمصنفات في العالم يحرصون على المشاركة في بطولاتها سواء كانت بالإمارات أو خارجها، والسبب الرئيسي في الوصول إلى هذه المكانة المرموقة الدعم الكبير من القيادة الرشيدة ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرياضة الجوجيتسو".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot