أهم اتجاهات ملابس الأعراس في 2020

أهم اتجاهات ملابس الأعراس في 2020


مع اقتراب موسم الأعراس خلال فصلي الربيع والصيف، يستعد الكثيرون للاحتفال بحفلات زفافهم، مع ظهور اتجاهات جديدة لأثواب الزفاف.
ولمعرفة اتجاهات ملابس الزفاف التي تتصدر القائمة هذا العام، قامت منصة البحث العالمية عن الأزياء ليست بتحليل سلوك التسوق عبر الإنترنت لأكثر من 100 مليون متسوق شهرياً في البحث والتصفح وشراء الأزياء عبر 12000 مصمم ومتجر عبر الإنترنت.
وتم وضع تقرير الزفاف مع الأخذ بالاعتبار كلاً من مقاييس وسائل التواصل الاجتماعي، ومتابعي المؤثرين والعلامات التجارية، وإشارات الأنظمة الأساسية المتعددة للمنتجات، وعلامات التصنيف والكلمات الرئيسية ذات الصلة، بحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية.
وفقًا لمنصة ليتس، أصبحت العرائس أكثر وعياً بالآثار المالية والبيئية لحفلات الزفاف عندما يتعلق الأمر بملابسهن لهذا اليوم المنتظر، ويستمر التغيير في المواقف تجاه الأزياء المستدامة في التأثير على سوق الزفاف، حيث تبحث المزيد من العرائس عن قطع الملابس القديمة.
وارتفعت عمليات البحث على الإنترنت عن فساتين الزفاف التي تشمل كلمات وعبارات مثل مستعملة أو مملوكة مسبقًا بنسبة 38% على أساس سنوي، بمتوسط ما يقرب من 19000 عملية بحث شهريا.
تسلط المنصة الضوء أيضاً على زيادة عمليات البحث عن ملابس الزفاف الأكثر بساطة والتي لا تفقد جمالها وسحرها مع الوقت، ويمكن ارتداؤها لفترة طويلة بعد انتهاء يوم الزفاف.
اتجاه مستوحى من الأزياء التي ظهرت في الفيلم المبني على رواية تحمل نفس الاسم، حيث شهدت الأكمام المنتفخة شعبية كبيرة بين العرائس هذا العام، مع زيادة عمليات البحث عنها بنسبة 38% على أساس سنوي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/