أوبرا فيينا تعيد فتح أبوابها

أوبرا فيينا تعيد  فتح أبوابها


أعلنت أوبرا فيينا المغلقة منذ منتصف آذار-مارس، أنها ستعاود عروضها اعتبارا من الاثنين مع جمهور لا يتجاوز مئة شخص احتراما لأجراءات مكافحة وباء كوفيد-19.
وتنوي الدار إقامة 14 حفلة حتى نهاية حزيران/يونيو. وسيتمكن مئة شخص فقط من دخول القاعة التي تتسع عادة لـ1709 أشخاص، تماشيا مع قواعد تنظيم المناسبات الثقافية.

وبعد إغلاق استمر ثلاثة أشهر ستلتقي مؤسسات أخرى للموسيقى الكلاسيكية في العاصمة النمسوية جمهورها مجددا. فتعيد قاعتا موزيكفيرين وكونزرتهاوس فتح أبوابهما الجمعة مع حضور يقتصر على مئة شخص أيضا.
وفي قاعة موزيكفيرين حيث تقام عادة حفلة رأس السنة التقليدية، سيقود دانييل بارنبويم حفلة يتم خلالها تقديم أعمال لموزار وبيتهوفن. وقد بيعت بطاقات هذه الحفلة بسرعة كبيرة.

وقال قائد الأوركسترا الارجنتيني الشهير خلال مؤتمر صحافي "جمهور من مئة شخص ليس بكثير لكنها البداية".وسيقود بارنبويم أوركسترا فيينا الفلهرمونية التي خضع عازفوها لفحوصات فيروس كورونا المستجد وأتت نتائجها سلبية. وهم سيعزفون من دون كمامات مع احترام اجراءات التباعد على ما أوضح المنظمون.

وقال بارنبويم (77 عاما) وهو المدير الموسيقى لأوبرا برلين إنه لم يصعد إلى المسرح بحضور جمهور منذ 13 آذار/مارس، لكنه واصل نشاطه الموسيقي من خلال عزف البيانو وتسجيل أعمال بثت عبر الإنترنت.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/