أودينيزي يعمق جراح كروتوني بدوري إيطاليا

 أودينيزي يعمق جراح كروتوني بدوري إيطاليا

عمق أودينيزي جراح مضيفه كروتوني صاحب المركز الأخير عندما تغلب عليه 2-1 في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي في كرة القدم.
وفرض لاعب الوسط الارجنتيني رودريغو دي بول نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية أودينيزي في الدقيقتين 41 و74، قبل أن يطرد في الدقيقة الأخيرة.

ومنح دي بول التقدم لأودينيزي بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة (41)، وحصل كروتوني على ركلة جزاء في الشوط الثاني انبرى لها النيجيري سيميون نوانكوو بنجاح (68)، قبل أن يمنح بول الفوز للضيوف بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة.
وهي الخسارة الخامسة على التوالي لكروتوني والـ24 هذا الموسم فبقي في المركز الاخير برصيد 15 نقطة، فيما صعد اودينيزي الى المركز الحادي عشر مؤقتا برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين امام بولونيا الذي يستضيف سبيتسيا الأحد.

وفي مباراة ثانية، قلب سمبدوريا الطاولة على ضيفه فيرونا وخرج فائزا 3-1. وكان فيرونا البادئ بالتسجيل عبر الصربي داركو لازوفيتش في الدقيقة 13، ورد سمبدوريا بقوة في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثية تناوب عليها التشيكي ياكوب يانكتو (46) ومانولو غابياديني (73 من ركلة جزاء) والنروجي مورتن ثورسبي (82).

وعزز سمبدوريا موقعه في المركز العاشر برصيد 39 نقطة بفارق خمس نقاط خلف فيرونا التاسع.
وحذا ساسوولو حذو سمبدوريا وقلب الطاولة على ضيفه فيورنتينا بالنتيجة ذاتها 3-1.
وبكر فيورنتينا بالتسجيل عبر جاكومو بونافونتورا في الدقيقة 13، لكن ساسوولو انتفض في الشوط الثاني وسجل هدفين من ركلتي جزاء بواسطة الدولي دومينيكو بيراردي (59 و62)، قبل أن يوجه الفرنسي ماكسيم لوبيز الضربة القاضية بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 75.
وعزز ساسوولو موقعه في المركز الثامن برصيد 46 نقطة مقابل 30 نقطة لفيورنتينا السادس عشر.
وفرّط بارما في فوز على ضيفه كالياري وخسر 3-4 بهدفين في الوقت بدل الضائع.

وتقدم بارما بهدفين لجوزيبي بيتسيلا (5) والسلوفاكي يوراي كوتسكا (31)، وقلص ليوناردو بافوليتي النتيجة (39)، وعزز الروماني دينيس مان تقدم الضيوف بالهدف الثالث (59)، لكن الروماني رازفان مارين قلصه مجددا (66)، قبل أن يسجل الأوروغوياني غاستون بيريرو التعادل (90+1)، وألبرتو تشيري هدف الفوز (90+4).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot