أول عارضة رقمية تنضم إلى صناعة الأزياء

أول عارضة رقمية تنضم إلى صناعة الأزياء

بات العديد من شركات الأزياء تبحث عن أفكار جديدة تعتمد على التكنولوجيا الرقمية للتأقلم مع سياسة التباعد الاجتماعي في عصر فيروس كورونا.
وانضمت مؤخراً نيلا وهي أول عارضة أزياء رقمية في الهند إلى صناعة الأزياء مؤخراً. وببشرتها الداكنة وعينيها البراقتين، يمكن لهذه العارضة أن تمثل أكثر من 100 علامة تجارية.

ومع نيلا، باتت شركة إنيجا أول وكالة أزياء هندية تستعين بعارضة رقمية، وظهرت مؤخراً في أول عروضها على إنستغرام.
ويعني اسم نيلا "القمر" بلغة التاميل، ويقول الرئيس التنفيذي للشركة أنكيت ميهتا "تستطيع نيلا أن تفتح الطريق لتغيير مفهوم عارضات الأزياء في الهند، فعالم الأزياء والعلامات التجارية ديناميكية للغاية، ومع الأذواق والعقليات التفضيلية المتطورة باستمرار، هناك شهية للتجارب والمفاهيم الأحدث، ونعتقد أن الوقت قد حان لإطلاق مفهوم نيلا كأول عارضة أزياء رقمية".

وأضاف ميهتا "نعتقد أن هناك فرصة كبيرة لخلق بديل في صناعة الأزياء. من استخدام الوسائط الثابتة والمتحركة، إلى عروض الأزياء الافتراضية، ويمكن اعتبار نيلا أحدث ثورة في معايير الصناعة".

وفي غضون ساعات من ظهورها لأول مرة، اكتسبت نيلا بالفعل اهتماماً من بعض ماركات الأزياء الرائدة في البلاد.
وعلى الصعيد العالمي، رحبت العديد من العلامات التجارية مثل فالنتينو وديور وبرادا بالفعل بالعارضات الرقمية الافتراضية في حملاتها، وذلك للتأقلم مع المعطيات الجديدة التي فرضتها أزمة فيروس كورونا، بحسب موقع أوت لوكينغ إنديا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/