أيمن رضا و(سوق الحرير)

أيمن رضا و(سوق الحرير)

يتفاوض صناع المسلسل السوري (سوق الحرير)، مع الفنان أيمن رضا، حتى ينضم إلى الجزء الثاني من العمل، وفي حال موافقته يصبح أول فنان جديد ينضم للمسلسل.
يتناول (سوق الحرير)، قصة (عمران الحرايري) بسام كوسا المتزوج من ثلاث نساء، هن (خديجة) قمر خلف، (كريمة) نادين تحسين بك، و(قمر) كاريس بشار.
يبدأ المسلسل بوفاة زوجة (عمران) الرابعة خلال ولادتها التي تتزامن مع ولادة ضرتها (كريمة)، لتقوم والدة (عمران) هيفاء واصف، بأخذ المولود الصغير وتضعه إلى جانب شقيقه من (كريمة)، حتى لا تميز الأخيرة ابنها من ابن ضرتها، وبهذا تربي الطفلين على أنهما ابناها كي لا تفرق بينهما.

كان العمل واجه انتقادات لرتابة الأحداث، وعدم وجود قصة واضحة، ثم نالت الحلقة الأخيرة الكثير من الانتقادات لانتهائها بأحداث صادمة من أجل حث الجمهور على متابعة الجزء الثاني من العمل.

ورأى كثيرون ان اعتماد صناع العمل على وجود جزء ثانٍ، أدى إلى وجود العديد من الأحداث لا داعي لها ومشاهد مملة، مع الاهتمام بالحلقة الأخيرة فقط، وان المخرج مأمون الملا مازال أسير دراما الأجزاء، التي اتبعها في مسلسل البيئة الشامية الشهير (باب الحارة) الذي انتج منه 10 أجزاء تم عرضها سابقًا، مع الاستعداد لتصوير جزأين جديدين.
يذكر أن الفنان أيمن رضا غاب عن دراما رمضان الماضي، بعدما شارك في رمضان 2019 بمسلسل (عندما تشيخ الذئاب).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot