إبر التنحيف.. فوائد صحية تتخطى تخفيض الوزن

إبر التنحيف.. فوائد صحية تتخطى تخفيض الوزن


يبدو أن لإبر التنحيف الشهيرة تأثيراتٍ أخرى غيرَ السيطرة على الطعام، إذ وجدت دراسة كندية حديثة أن الأدوية التي تعمل على تخفيض الوزن يمكن أن تقللَ من عاداتٍ غير صحية مُضرَّةٍ بالإنسان.
لماذا نهتم كثيرا بأشياء معينة ونتجاهل الأشياء الأخرى؟ ولماذا نريد ما نريده حقا؟ هذه الأسئلة العميقة، كانت محاور دراسة كندية حديثة تناولت موضوع الرغبة بتناول الطعام، أو أي شيء آخر يجلب الإثارة والمرح وحتى يعطي الحافز للعمل بشكل مختلف. الدراسة هذه تجيب على أسئلة متعلقة بدواء أوزمبيك كمثال واقعي شهير، يعمل حاليا على السيطرة على الرغبة المفرطة بالطعام. لكن تفاصيل الدراسة تشير أيضا إلى عامل إيجابي في هذه الأدوية يمكن أن يسيطر ليس فقط على الإفراط بالطعام بل على التدخين وإدمان المخدرات. ولمعرفة مكان وآلية وجود شهية الطعام في الدماغ، اختبر الباحثون تأثير تلك الأدوية لإنقاص الوزن على عينة من المشاركين، حيث وجدوا أنها يمكن أن تكبح الإفراط في تناول الطعام، وتخفض من عادات غير صحية مثل التدخين وتعاطي المخدرات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/