إتتر ميلان يرصد مبلغاً زهيداً لشراء سانشيز نهائياً

إتتر ميلان يرصد مبلغاً زهيداً لشراء سانشيز نهائياً

يخطط نادي إنتر ميلان الإيطالي، للتعاقد بشكل دائم مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد، بعد فترة إعارة لمدة موسم، ويأمل “النيراتزوري” في الحصول على الصفقة بسعر مخفض قدره 20 مليون يورو. يبقى اللاعب التشيلي الدولي مع فريق أنطونيو كونتي حتى بداية أغسطس (آب)، وتم الاتفاق على تمديد الإعارة للسماح له بإكمال موسم 2019-2020 في الدوري الايطالي.
وكان من المقرر أن يعود سانشيز إلى أولد ترافورد في 30 يونيو (حزيران)، وعلى الرغم من أنه تم التوصل إلى اتفاق لتمديد إقامته في سان سيرو، فلن يُسمح له بالمشاركة في الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد.
ووفقاً لما ذكره موقع جول العالمي، فأن يونايتد متردد في السماح لسانشيز، الذي لم يتمكن من اللعب في الدوري الأوروبي بالنسبة لهم، من الاستمرار في المشاركة في إنتر، والمخاطرة بإصابته قبل بداية موسم 2020-2021، الأمر الذي سيعيق قدرتهم على بيعه.
ويعتقد البعض أن سانشيز فشل في القيام بدوره في إنتر، على الرغم من إعجاب كونتي باللاعب، وأنه يرغب الآن في التوقيع عليه بشكل نهائي. ومع احتمالية رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لبرشلونة، فإن التوقيع بشكل دائم مع سانشيز سيضيف خياراً آخر في الهجوم لكتيبة كونتي، في الوقت الذي يأمل فيه “النيرازوري” في السباق على لقب الدوري الايطالي الموسم المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/