إتيكيت المطاعم.. أخطاء شائعة تمثل كابوساً

إتيكيت المطاعم.. أخطاء شائعة تمثل كابوساً

يلجأ الكثيرون إلى المطاعم لتناول وجبات طعام شهية برفقة الأصدقاء أو أفراد الأسرة، لكن هذا لا يعني أن بإمكانهم التصرف بحرية كما لو كانوا يجلسون في منازلهم. وتقول جودي سميث الخبيرة في الإيتيكيت "تناول الطعام هو الضرورة البيولوجية الوحيدة التي نؤديها أحياناً في إطار اجتماعي. علينا أن نأكل لنبقى على قيد الحياة، لكن من المفترض أن نفعلبطريقة تعزز تجربة تناول الطعام للضيوف الآخرين".

وتحدثت سميث ومجموعة من خبراء الإيتيكيت لصحيفة هافنغتون بوست الأمريكية، عن مجموعة من الأخطاء والعادات السلبية التي يقع فيها الكثيرون، وتشكل كابوساً للآخرين:
إذا تلقيت مكالمة هاتفية أثناء تناول الطعام في أحد المطاعم، فمن الأفضل الخروج إلى الخارج أو التوجه إلى الحمام لاستقبال المكالمة. وقالت باتريشيا روسي، الخبيرة في مجال الإيتيكيت "لا يحتاج الناس إلى سماع قصص حياتك وعملك أثناء تناول الطعام".

وإلى جانب المكالمات الهاتفية، هناك قاعدة ذهبية تتمثل في إبقاء جهازك المحمول بعيداً عن الأنظار، وإما في وضع السكون أو وضع الطائرة أو إيقافه تماماً أثناء تناول الطعام في أحد المطاعم.

لا يجب أبدًا أن تشير بأصابعك إلى النادل أو تلوح بذراعيك بوقاحة، وتقول روسي "كل ما عليك فعله هو التواصل بعينيك أو بابتسامة وإيماءة خفيفة. والقاعدة التي يجب أن تتبعها هنا تنص على أن تتعامل مع النادل كما تحب أن يتعامل معك الآخرون لو كنت تعمل نادلا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot