إحصاء أبوظبي ينظم جلسة تفاعلية حول علم البيانات الوظيفية

إحصاء أبوظبي ينظم جلسة تفاعلية حول علم البيانات الوظيفية

نظم معهد التدريب الإحصائي التابع لمركز الإحصاء – أبوظبي بالتزامن مع اليوم العالمي الثالث للإحصاء امس جلسة تفاعلية لطلاب الجامعات المحلية والدولية تحت عنوان « لماذا يعد علم البيانات الوظيفة الأفضل لمستقبلك؟» وذلك عبر تقنيات الاتصال المرئي.
شارك في الجلسة التي استهدفت تعزيز التفاعل مع طلاب الجامعات ونشر الوعي بينهم بأهمية علم البيانات والإحصاءات في حياتهم المهنية، عدد من الطلاب من مختلف الجامعات المحلية والدولية.
و أكدت رابعة محمد صالح بني ياس، مدير معهد التدريب الإحصائي، حرص المعهد على مواصلة العمل والتنسيق مع مختلف الجامعات لبناء وتطوير مهارات ومعارف الكفاءات الإحصائية البشرية على مستوى الإمارة، وتعريف الطلبة بالمهارات المستقبلية المطلوبة لسوق العمل في مجال الإحصاء وعلم البيانات، والارتقاء بهم ليكونوا قادة المستقبل انسجاماً مع رؤية القيادة الرشيدة في صناعة المستقبل.
وقالت: «نشكر الجامعات على دعمها لرؤية وأهداف المركز ومنظومة العمل الإحصائي في الإمارة من خلال إبراز أهمية الإحصاء وعلم البيانات لدى الأجيال القادمة وفي حياتهم العملية .. و نتوجه بجزيل الشكر أيضا للطلبة المشاركين في هذه الجلسة التفاعلية التي تعتبر خطوة هامة تمكنهم من وضع رؤية مستقبلية لمسيرتهم، من خلال ترسيخ المهارات التي تتطلبها بيئة العمل الإحصائي لتكون منهجية راسخة في أذهانهم وتطبيقها عند دخولهم إلى سوق العمل».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot