إدارة شركة كرة القدم بنادي الإمارات تعقد اجتماعاً تنسيقياً لدراسة شؤون الكرة

إدارة شركة كرة القدم بنادي الإمارات تعقد اجتماعاً تنسيقياً لدراسة شؤون الكرة

عقد مجلس إدارة شركة الإمارات لكرة القدم اجتماعاً تنسيقياً لدراسة ملفات شؤون الكرة بالنادي، برئاسة يوسف عبد الله البطران، وحضره كل من: عبد الله إبراهيم الطويل نائب رئيس الشركة وثاني سالم الشحي، خليل إبراهيم الطويل، باسم عبد الله الشامسي، عارفة صالح الفلاحي، منصور حسين إبراهيم أعضاء مجلس إدارة الشركة.
استهل يوسف البطران رئيس مجلس إدارة الشركة الاجتماع بتقديم آيات الشكر والعرفان إلى الأعضاء على ما يقومون به من جهد كبير وملموس والعمل المتواصل لتوفير الاحتياجات الفنية والمتطلبات الضرورية التي تساعد الفريق الأول لكرة القدم على الظهور بصورة مشرفة خلال الموسم القادم وبما يليق بإسم النادي ويلبي طموحات جماهيره .

مؤكداً على أن المجلس سيعمل وفق الظروف المتوفرة  للمضي قدماً بمسيرة النادي نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي يترقبها محبي وجماهير النادي.
وشدد رئيس شركة الكرة على أن جميع الأعضاء الجدد لمجلس إدارة شركة الكرة، سيعملون بروح الفريق الواحد وسيبذلون قصارى جهدهم في المرحلة المقبلة التي تتطلب الكثير من التضحيات والتعاون المشترك لتحقيق أهداف النادي
وتطلعات جماهيره، مؤكداً على أن مجلس الإدارة لشركة الكرة سيتعاون مع جميع منتسبي النادي لما فيه مصلحة الصقور، ليعود الأخضر إلى مكانته واسمه بين أندية الدولة.
كما ناقش الاجتماع الأسماء المتوفرة والمعروضة بالجهاز الإداري والقوائم الفنية المساعدة وأسماء اللاعبين المميزين حتى يتم المفاضلة بينهم واختيار الأنسب والذي يتوافق مع احتياجات الفريق خلال المرحلة القادمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot