إسعاف دبي تبحث التعاون مع كليمنصو الطبي

إسعاف دبي تبحث التعاون مع كليمنصو الطبي


بحثت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف سبل التعاون وتعزيز الجهود والمبادرات المشتركة و إجراءات الطب الطارئ مع مركز "كليمنصو الطبي" بدبي.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادة خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وعدد من مسؤوليها إلى المركز للتباحث حول التعاون بين الجانبين في مجال توفير الرعاية والإستجابة السريعة ورفع الطاقة الخدمية وتعزيز قدرة الكادر الطبي والإسعافي على تقديم العناية بالمرضى والرعاية ما قبل المستشفى. والتقى مسؤولو " إسعاف دبي " عبد الرحمن خانصاحب رئيس مجلس إدارة مركز "كليمنصو الطبي" وعامر خانصاحب عضو مجلس الإدارة مدير عام المركز وبسام صياد عضو مجلس الإدارة والفريق التنفيذي للمركز حيث أكد الجانبان أهمية تبادل المعرفة والخبرات التي من شأنها تعزيز تجربة المتعامل وتحقيق سعادته وتبادل الأفكار والرؤى المشتركة خاصة فيما يتعلق بمحاصرة وباء "كورونا" المستجد وتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية الكفيلة بمنع العدوى.
وقال الدراي إن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف تؤكد استمرارية التعاون مع المؤسسات الصحية الخاصة في كل ما يفيد المجتمع ويساهم في الحفاظ على صحتهم على الدوام ويقي أفراده من الأمراض المختلفة خاصة وباء "كورونا" مبديا الرغبة في التعاون مع المركز في سبيل تقديم خدمات طبية وإسعافية ذكية ومتطورة لمجتمع الإمارات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot