إسعاف دبي تستعرض مشاريعها المبتكرة بمعرض الصحة العربي

إسعاف دبي تستعرض مشاريعها المبتكرة بمعرض الصحة العربي


عرضت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي "أراب هيلث 2023" أحدث سياراتها المجهزة ومشاريعها الطبية التقنية من "التطبيب عن بعد" ووحدة “الإسعاف الكهربائي”، التي تم تصميمها ضمن مشاريع المؤسسة التطويرية لمركبات الإسعاف ما يعكس حرصها على تطوير خدماتها واستدامة مواردها وتقديم خدمات إسعافية رائدة وعالمية.

وقالت الدكتورة مريم طارش المنصوري المدير الطبي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، إن الهدف الأساسي من مشاركة "إسعاف دبي" هو تسليط الضوء علي مشروع "التطبيب عن بعد"، والذي انطلق في سبتمبر من العام الماضي، بهدف التواصل المباشر بين طبيب العمليات مع المسعفين في الميدان من أجل تقديم أفضل رعاية طبية في دولة الإمارات .

وأشارت "المنصوري" ، في تصريحات لها إلى دور إسعاف دبي في تقديم أفضل الدورات التدريبية والورش العملية لمدة 4 أشهر من أجل تأهيل وتدريب المسعفين، وأيضاً الاشراف من الأطباء بالمستشفى علي طريقة إعطاء المسعفين للأدوية بطريقة صحيحة للحالات التي تستدعي بالميدان ، مؤكدة أن أبرز النتائج هو ارتفاع نسبة انقاذ المرضي فيما يخص حالات توقف القلب بنسبة 33 % مقارنة بنفس الوقت من العام الماضي.
ولفتت إلى التطور التكنولوجي في الأجهزة والمعدات التي تحتاجها طبيعة عمل الإسعاف ويلائم طبيعة العمل الميداني من خلال توفير ما يقرب من 300 سيارة إسعاف مجهزة في دبي.

مشيرة إلى أن تأهيل المسعفين أدى إلي زيادة التوعية بكيفية التعامل مع الإصابات الخطيرة مثل الحروق من أجل تخفيف الألم علي المريض شريطة إشراف الطبيب.
ودعت المنصوري ، زائري معرض الصحة العربي آراب هيلث 2023 إلى المشاركة في دورة الإسعافات الأولية التي قد تساعدهم أو أن تكون سبباً في إنقاذ حياة، مؤكدة أن المعرض يعتبر منصة مهمة لتبادل الخبرات والتجارب والاطلاع على آخر المستجدات في مجال الرعاية الصحية وفرصة لضمان تطوير واستدامة جودة الخدمات الصحية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/