إسعاف دبي تطلق المرحلة الأولى من مشروع استراتيجيتها 2022 2027-

إسعاف دبي تطلق المرحلة الأولى من مشروع استراتيجيتها 2022 2027-


أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف المرحلة الأولى من مشروع استراتيجيتها للأعوام 2022 -2027 التي ترتكز على  توظيف البيانات الضخمة والأبحاث والدراسات والإبتكار في صناعة المستقبل .
جاء ذلك خلال الإجتماع الذي ترأسه سعادة خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بحضور قيادات المؤسسة ونخبة من الخبراء والمتخصصين من كلية"مينا" للإدارة.

واستعرض الاجتماع عددا من تقارير أفضل الممارسات العالمية في مجال تقديم خدمات الإسعاف و أدوات التخطيط الحديثة التي تتماشى مع حجم وسرعة المتغيرات العالمية و التيارات الضخمة والتقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي و قدرات التنبؤ ونماذج الأعمال المبتكرة . وقال خليفة الدراي إن المرحلة القادمة هي مرحلة إدارة التحديات وسيكون للمؤسسة نهج متفرد للتخطيط استعدادا للدورة الإستراتيجية المقبلة يرتكز على توظيف البيانات الضخمة والأبحاث و الدراسات و الإبتكار  في صناعة المستقبل وتبني المرونة والاستباقية و الإدارة الأمثل للأزمات والكوارث و التحول الجذري في نموذج الإسعاف في إمارة دبي نحو تحقيق  التميز والريادة في القطاع الصحي لتحقيق أولويات حكومة دبي 2030 .

من جانبها أوضحت الدكتورة عائشة المطوع مديرة مكتب الإستراتيجية والتميز المؤسسي أن استراتيجية المؤسسة الجديدة قائمة على مواكبة رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والأكاديمي والقطاع الحكومي و الخروج بمحفظة نوعية من المشاريع والبرامج والمبادرات نحو تبوؤ مراتب التفوق والتميز والريادة حفاظا على مكانة دبي في الصدارة كرمز للإبتكار و التنمية المستدامة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot