إسلامية دبي تكرم الفائزين بجائزة التميز الداخلي 2020

إسلامية دبي تكرم الفائزين بجائزة التميز الداخلي 2020


نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي حفلا لتكريم الفائزين بالدورة الـ 15 من جائزة «التميز الداخلي 2020» بحضور سعادة الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة تحت شعار «نحو المستقبل» .
أقيم الحفل في مسرح مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي التابع للدائرة مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية كافة كالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات .
وقال سعادة الدكتور حمد الشيباني في كلمة ألقاها أثناء الحفل إن جميع الموظفين مميزين وعملية الابتكار ليست حصرا على الفائزين ..موضحا أن الجميع ساهم بترك بصمة حية في استمرارية نهضة الدائرة معبرا عن اعتزازه وفخره بالفائزين لمواكبتهم طريق الجودة والارتقاء .
وشملت جائزة التميز الداخلي فئتين هما الفئة الإدارية والفئة الوظيفية حيث قسمت الفئة الإدارية إلى 3 أقسام رئيسية وهي فئة الوحدة التنظيمية الرائدة أفضل مبادرة ومشروع مبتكر، أفضل عملية وخدمة مبتكرة ..بينما قسمت الفئة التنظيمية إلى 5 أقسام رئيسية هي وسام المدير العام للموظف المتميز في المجال الإشرافي، وسام المدير العام للموظف المتميز في المجال التخصصي ،وسام المدير العام للموظفين المتميزين في المساجد ،وسام المدير العام للموظف المتميز الشاب ، وسام المدير العام للجندي المجهول.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot