إطلاق مبادرة مهنة مباركة لتعزيز إسهامات المشاريع المتوسطة والصغيرة في الاقتصاد الوطني

إطلاق مبادرة مهنة مباركة لتعزيز إسهامات المشاريع المتوسطة والصغيرة في الاقتصاد الوطني


أعلنت الشيخة موزة بنت مبارك بن محمد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة مؤسسة المباركة عن اطلاق مبادرة مهنة مباركة وهي مبادرة وطنية جديدة تعد باكورة برامج ومبادرات المؤسسة في العام 2020 وتستهدف رفع معدلات المشاريع المتوسطة والصغيرة وزيادة إسهامها في الاقتصاد الوطني من قبل الشباب المواطنين.
ونظمت المؤسسة المعرض الأول للشركات المتوسطة والصغيرة والناشئة التي أطلقها الشباب كثمار لهذه المبادرة بالتعاون مع شركة شلمبرجير التي تولت رعاية هؤلاء الشباب من خلال توفير مدربين متخصصين قدموا ورش عمل تطبيقية في إطلاق مشروعات ريادة الأعمال وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة و الناشئة .

وأفتتح الشيخ محمد بن خليفة بن حمدان آل نهيان فعاليات المعرض في شركة شلمبرجير حيث ضم المعرض 18 شركة ومشروعا صغيرا ومتوسطا أطلقها الشباب المواطنون خلال الفترة الماضية في ختام البرنامج التدريبي الذي نظمته لهم المباركة . وأكدت الشيخة موزة بنت مبارك آل نهيان على أهمية مبادرة مهنة مباركة التي تعتبر أحد الإسهامات النوعية الجديدة للمؤسسة على الصعيد الاقتصادي من خلال تمكين الشباب والفتيات ودعمهم لوجستيا ومعنويا وماديا لإطلاق مشاريع صغيرة ومتوسطة وتكوين شركات ريادة الأعمال بما يفتح أمام هذه الفئة آفاقاً واسعة للمساهمة في تعزيز نهضة الاقتصاد الوطني إذ تمثل مشاريع ريادة الأعمال أحد الركائز الأساسية القوية التي تحرص قيادتنا الرشيدة على رعايتها ودعمها باعتبارها محوراً أساسياً في ازدهار الاقتصاد الوطني وتمكين الشباب والفتيات من إطلاق مشاريع تخدم مسيرته . وثمنت دور القيادة الرشيدة في تمكين الشباب و بناء اقتصاد مبني على المعرفة موضحة أن رسالة مؤسسة المباركة تحرص علي إبراز دور الشباب الإماراتي المبدع وتشجيع المنتجات المحلية وكذلك تشجيع المؤسسات الاقتصادية على دعم هذا القطاع كجزء من المسؤولية المجتمعية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/