إطلاق مسابقة قصة صيف دبي

إطلاق مسابقة قصة صيف دبي


شهدت فعاليات " مفاجآت صيف دبي " لهذا العام إطلاق مسابقة " قصة صيف دبي " الجديدة والتي تهدف إلى تشجيع الأوساط الإبداعية في الإمارة على تسجيل مقاطع فيديو تسلط الضوء على العوامل التي تضفي طابع التميز والمرح على فصل الصيف في دبي، ويحصل مقطع الفيديو الفائز على الجائزة الأولى البالغة قيمتها 100 ألف درهم.
وتتمتع دبي بشهرة واسعة كواحدة من أفضل الوجهات العالمية للتصوير وتسجيل الأفلام المتميزة بفضل معالمها المذهلة وطبيعتها الساحرة والتجارب الفريدة التي تستقطب عدسات المصورين المبدعين.

وينبغي أن تتميز مقاطع الفيديو بدقة عالية وأن تكون مصممة خصيصاً للتحميل على موقع " إنستجرام " تحت عنوان " قصة صيف دبي"، فيما يمكن أن تتراوح مدة المقاطع بين 30 ثانية إلى دقيقة واحدة ويجب أن تغطي ثلاثة أنشطة رئيسية تشمل تجارب تناول المأكولات والتسوق والإقامة في الفنادق وتجارب الترفيه العائلية ومواقع الجذب في الإمارة. ويمكن تحميل مقاطع الفيديو على موقع "إنستجرام" مع الإشارة إلى حساب dsssocial@ وإضافة هاشتاج #قصة_صيف_دبي .. فيما ستتاح فرصة المشاركة في مسابقة "قصة صيف دبي" حتى يوم 24 أغسطس القادم.
وتستمر "مفاجآت صيف دبي2021" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي" دبي للسياحة " - حتى 4 سبتمبر القادم، وتلتزم كافة فعالياتها جميع إجراءات الصحة والسلامة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/