إعادة تسمية شوارع أمستردام احتجاجاً على مستخدمي تيك توك

إعادة تسمية شوارع أمستردام احتجاجاً على مستخدمي تيك توك

استيقظ سكان حي 9 Straatjes الشهير في أمستردام الأسبوع الماضي على مفاجأة طريفة، حيث وجدوا أن لافتات الشوارع قد تم استبدالها مؤقتاً احتجاجاً على الزيادة الأخيرة في عدد السياح الذين يصطفون في طوابير للحصول على الطعام من مطاعم انتشرت على نطاق واسع في تيك توك ما أثار دهشة وفزع سكان المنطقة.
 
وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، حقق مستخدمو تيك توك ملايين المشاهدات من خلال مقاطع الفيديو التي تعرض العديد من الشركات في أمستردام التي تبيع البطاطس المقلية، والحلويات والشطائر. وجذب هذا الاهتمام مئات الأشخاص إلى هذه المواقع، مع وجود قوائم انتظار طويلة للغاية تسد وسط المدينة المزدحم بالفعل.
 
الأشخاص الثلاثة الذين يقفون وراء هذا العمل هم أصدقاء من أمستردام، ويقو أحدهم ويدعى فيك كلي على حسابه في إنستغرام "إنه لأمر محزن أن نرى، يوماً بعد يوم، حشوداً من الناس يبحثون عن نفس التجربة السطحية في مدينة لديها الكثير لتقدمه. أنا لا أفهم كيف ينضم الناس عن طيب خاطر، ودون أي شعور بالإحراج، إلى مثل هذا الطابور للحصول على وجبة لنشرها على إنستغرام. مرحباً بكم في مدينة ملاهي أمستردام ".

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/