إعلان أسماء المشاركات في مبادلة أبوظبي المفتوحة - ريباكينا وساكاري و كريجيكوفا ضمن القائمة

إعلان أسماء المشاركات في مبادلة أبوظبي المفتوحة - ريباكينا وساكاري و كريجيكوفا ضمن القائمة

تم الإعلان عن قائمة النجمات المشاركات في بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة لهذا العام مع 10 من أفضل 20 لاعبة في رابطة محترفات التنس بما في ذلك إيلينا ريباكينا من كازاخستان، وماريا ساكاري من اليونان، ويلينا أوستابينكو من لاتفيا، وباربورا كريتشيكوفا من التشيك، اللاتي يجتمعن للمنافسة في النسخة الثانية من البطولة والتي تقام في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 3 إلى 11 فبراير.
 
واسفرت القرعة الرئيسية اليوم عن قائمة بأسماء المشاركات في البطولة، التي تُقام بالشراكة مع مبادلة وبتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي. وقد تضمنت القائمة باقة من ألمع اللاعبات إلى جانب النجمة البريطانية إيما رادوكانو، والتونسية المصنفة 6 عالمياً أنس جابر، والبرازيلية بياتريس حداد مايا المصنفة 11 عالمياً، والذي سبق أن أكدن مشاركتهن بالفعل.
 
كما تضمنت القائمة كل من اللاعبات، يلينا أوستابينكو، ليودميلا سامسونوفا، داريا كاساتكينا، فيرونيكا كودرميتوفا، كارولين جارسيا، المصنفات ضمن أفضل 20 لاعبة على مستوى العالم، مما يبشّر بموسم ساخن ومنافسات قوية تشهدها النسخة الثانية من مبادلة أبوظبي المفتوحة، حيث تتطلع جميع المشاركات إلى الفوز بلقب البطولة ورفع الكأس في أبوظبي، على خطى السويسرية بليندا بنيسك، صاحبة اللقب العام الماضي.
وقال نايجل جوبتا، مدير بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة: “يسعدنا أن نعلن عن هذه القرعة القوية لبطولة هذا العام، ومع تنافس عشرة من أفضل 20 لاعبة على مستوى العالم، من المتوقع أن تكون البطولة مميزة ومثيرة حقاً. مع وجود مواهب رائعة مثل أنس جابر وبياتريس حداد مايا وإيما رادوكانو، كان هناك بالفعل شعور كبير بالإثارة قبل الحدث.»
 
وأضاف: “لا شك أن هذه القائمة الإضافية من اللاعبين تزيد من الترقب، حيث يتاح لعشاق التنس في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة فرصة مشاهدة بعض أفضل اللاعبين في العالم وهم يتنافسون على اللقب بعد أقل من شهر واحد من الآن».
من جانبه، قال ستيفن سايمون، الرئيس التنفيذي لرابطة محترفات التنس: “إن ساحة مبادلة أبوظبي المفتوحة لهذا العام مليئة بالمواهب، ونحن نتطلع إلى بطولة رائعة أخرى. لقد كانت أبوظبي الموقع المثالي للحدث الافتتاحي العام الماضي، مع تقديم بعض وسائل الترفيه الرائعة داخل وخارج الملعب.»
 
وأضاف: “نحن متحمسون للغاية للعودة إلى الإمارات العربية المتحدة ونعلم أن مشجعي التنس في الدولة سيجعلون من البطولة، مناسبة أخرى لا تنسى.»
على جانب آخر، توجت الكازاخستانية ريباكينا بلقب بطولة بريسبان الدولية في نهاية الأسبوع الماضي، بعدما هزمت البيلاروسية أرينا سابالينكا في مجموعات متتالية لتصبح بهذا الانتصار، أول بطلة في رابطة محترفات التنس لعام 2024، ولتصبح المصنفة الثالثة عالميًا. يذكر أن اللاعبة قدد حققت أول انتصار لها في مسيرتها الاحترافية بالفوز ببطولة ويمبلدون الكبرى عام 2022.
 
أما ساكاري، المصنفة الثامنة عالميًا فازت بلقب بطولة رابطة محترفات التنس من فئة 1000 نقطة في بطولة غوادالاخارا المفتوحة العام الماضي، بتغلبها على الأمريكية كارولين دوليهايد في النهائي، بينما وصلت في عام 2021 إلى الدور نصف النهائي في كل من بطولة فرنسا وأمريكا المفتوحة، لتصبح أول لاعبة يونانية تصل إلى هذا المستوى ضمن الأربع بطولات جراند سلام الأخيرة.
 
ومن المشاركات أيضًا، التشيكية كريتشيكوفا المصنفة ضمن قائمة العشرة الأوائل في رابطة محترفات التنس، والتي سبق وفازت ببطولة فرنسا المفتوحة في عام 2021. إلى جانب مواطنتها كاترينا سينياكوفا، وحصلت على لقبين مزدوجين في جميع البطولات الأربع الكبرى، إلى جانب الميدالية الذهبية الأولمبية في أولمبياد طوكيو 2020. كما فازت بثلاثة ألقاب متتالية في الزوجي المختلط في بطولة أستراليا المفتوحة أعوام 2019 و2020 و2021.
أما عن أوستابينكو، المصنفة رقم 12 عالميًا، فلديها لقب واحد في البطولات الأربع الكبرى باسمها بعد فوزها ببطولة فرنسا المفتوحة في عام 2017، عندما قدمت أداءً رائعًا لتخرج من مجموعة متأخرة، و3-0 في المجموعة الثانية، لتتغلب على الرومانية سيمونا هاليب. كما وصلت أيضًا إلى الدور نصف النهائي في كل من ويمبلدون وبطولة فرنسا المفتوحة في عام 2022.
 
ومن بين اللاعبات اللاتي تم تأكيد مشاركتهن في بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة 2024، كل من البولندية ماجدا لينيت، والرومانية سورانا كيرستيا، وأناستازيا بوتابوفا، والأوكرانية آنهيلينا كالينينا، والإيطالية جاسمين باوليني.
على أن تتم إضافة ست لاعبات أخريات إلى القرعة من خلال التصفيات، في حين أن هناك ثلاث بطاقات وايلد كارد متاحة من أصل أربعة، بعد منح أول بطاقة رابحة للبريطانية رادوكانو، الفائزة ببطولة أمريكا المفتوحة لعام 2021.
 
وإليكم القائمة الكاملة للّاعبات المشاركات في البطولة حتى الآن:
- إيما رادوكانو -بريطانيا العظمى – بطاقة رابحة.
- إيلينا ريباكينا -كازاخستان.
- أنس جابر -تونس.
- ماريا ساكاري -اليونان.
- باربورا كريتشيكوفا- التشيك.
- بياتريس حداد مايا -البرازيل.
- يلينا أوستابينكو -لاتفيا.
- ليودميلا سامسونوفا.
- داريا كاساتكينا.
- فيرونيكا كودرميتوفا.
- كارولين جارسيا -فرنسا.
- ماجدا لينيت -بولندا.
- سورانا كيرستيا -رومانيا.
- أناستازيا بوتابوفا .
- أنهيلينا كالينينا -أوكرانيا.
- جاسمين باوليني -إيطاليا.
- إيما نافارو -الولايات المتحدة الأمريكية.
ليسيا تسورينكو -أوكرانيا.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot