إعلان أسماء منتخبي الشباب والأولمبي لكرة الصالات لتجمع «واسط» بالشارقة

إعلان أسماء منتخبي الشباب والأولمبي لكرة الصالات لتجمع «واسط» بالشارقة


أعلنت لجنة منتخبات الإمارات لكرة الصالات أسماء لاعبي منتخبي الشباب والأولمبي للتجمع الرابع في مركز ناشئة "واسط" بالشارقة اعتبارا من الأربعاء المقبل الموافق 17 مارس، وحتى يوم السبت الموافق 20 من الشهر نفسه. وقال المونديالي خميس الشامسي عضو مجلس إدارة اللجنة التنفيذية لكرة الصالات المشرف على المنتخبات إنه تزامنا مع هذا التجمع ستعقد عدد من ورش العمل النظرية يوميا "عن بعد" عبر برنامج الاتصال المرئي" زووم" لمدربي دوري الشباب مع اثنين من الخبراء والمحاضرين من نخبة الخبراء في آسيا وهما عيسى فلاح السعدون ومحمد الفيلكاوي من الكويت، ستتطرق إلى تكنولوجيا التدريب، وتصميم برامج التأهيل.
وأضاف الشامسي : تجمع المنتخب يأتي في إطار خطة اللجنة التنفيذية لإعداده وتأهيله من أجل الصعود والمشاركة الإيجابية في مونديال 2024، وسوف يتم التركيز على الانسجام وتنمية المهارات الأساسية تحت قيادة المدرب الوطني عبدالرؤوف المرزوقي ومساعديه عدنان محمد الهولي، وعلي النقبي، ومحمد حسان، وسوف نقوم بمتابعة دقيقة للاعبي منتخبنا الأولمبي ومنتخب الشباب لمدة 3 أشهر، خلال التجمعات المتوالية التي ستقام حفاظا على لياقتهم وتنمية مهاراتهم وتحقيق الانسجام بينهم.
وبالنسبة للمشاركات الخارجية ..قال إن المنتخب الأولمبي يمتلك عناصر شابة ومواهب مميزة تتراوح أعمارهم بين 19 و 23 عاما، ونضع عليهم آمالا كبيرة لتشكيل جيل المستقبل لكرة الصالات، واعتبارا من الموسم المقبل سوف ندفع بعدد من لاعبي المنتخب الأولمبي ضمن المنتخب الأول لاكتساب الخبرة في إطار خطتنا لإعداد منتخب قوي لمونديال 2024.
وعن المنتخب الوطني الأول .. قال الشامسي : انتهينا من التجمع الثاني بمدينة خورفكان، ونحن راضون عن المكتسبات التي تحققت فيه، ونمتلك لاعبين على قدر المسؤولية وبعد شهر رمضان سيدخل المنتخب مرحلة إعداد ثانية، وبعض اللاعبين سوف يغادرون على أوروبا لمعايشة بعض التجارب المتطورة، ثم سيدخل الفريق في تجمع مدته 50 يوما استعدادا للتصفيات الآسيوية التي ستنطلق في شهر أكتوبر 2021، التي سنتقدم بملف لاستضافتها في الإمارات، وهي مؤهلة لنهائيات بطولة آسيا التي ستقام بالكويت في 2022 .
وأضاف : قدمنا ملف شامل من اللجنة التنفيذية لكرة القدم للصالات عن برامجنا وأنشطتنا ومسابقاتنا للاتحاد الآسيوي، لكي يتم الاستناد عليه في التقييم السنوي للإمارات في كرة القدم للصالات، ونحن حاليا في التصنيف الثاني، ونأمل في أن نرتقي إلى دول التصنيف القاري الأول، وسوف تعلن نتائج هذا التصنيف في شهر يوليو المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot