إقبال كبير على المشاركة في بطولة التحدي للجوجيتسو الخميس المقبل

إقبال كبير على المشاركة في بطولة التحدي للجوجيتسو الخميس المقبل

تنطلق النسخة السادسة من بطولة التحدي للجوجيتسو يوم الخميس المقبل وسط إقبال كبير من اللاعبين الصغار والأشبال والناشئين تحت سن 18 سنة، للمنافسة على مدى ثلاثة أيام في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.
وتخصص منافسات اليوم الأول من البطولة لفئة الأطفال في الحزام الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي، فيما جرى تخصيص باقي أيام البطولة لمنافسات البراعم والصغار والأشبال والناشئين.

ويشهد اليوم الثاني منافسات الفتيات لفئة الحزام الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق، ومن ثم تختتم البطولة في اليوم الثالث بمنافسات الفتية لفئة الحزام الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق.

وقال منصور محمد الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: “تندرج هذه البطولة ضمن أجندة الاتحاد بما يتواكب مع رؤية القيادة الرشيدة لترسيخ حضور هذه الرياضة في المجتمع الإماراتي، وتوسيع قاعدتها الشعبية، انطلاقا من التركيز على صغار السن ودعمهم وتأهليهم كونهم يبشرون بالمستقبل المشرق للعبة في الإمارات”. وأضاف: “يساهم تنظيم مثل هذه البطولات المخصصة لأبنائنا دون سن الـ18 في غرس روح التحدي والعزيمة والثقة والتصميم في نفوسهم، فضلا عن بناء قدراتهم الجسدية وإثبات الذات والتعامل بمسؤولية مع مختلف المواقف والتحديات وتلك هي القيم التي يتحلى بها لاعبو الجوجيتسو».

وتابع الظاهري أن معدل التسجيل المرتفع في البطولة يؤكد مدى اهتمام المجتمع المحلي بهذه الرياضة، والإقبال الكبير من أولياء الأمور لإيجاد فرصة مناسبة تتيح لأبنائهم ممارسة رياضة الجوجيتسو ضمن أجواء احترافية متميزة.

وتوجه الظاهري بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدعمه المستمر لرياضة الجوجيتسو، وجهوده الحثيثة، وثقته التي منحها للاتحاد واللاعبين.

وفي تصريح له حول أهمية هذه البطولة، أفاد فؤاد درويش المدير العام لشركة بالمز الرياضية: “فخورون بمساندة هذه البطولة وبتعاوننا مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو لدعم وصقل وإظهار المواهب الكامنة بين أبنائنا وبناتنا من البراعم والناشئين ..ولا شك أن حرص الأجيال الصاعدة على ممارسة الجوجيتسو يزيد لديهم الرغبة في التميز والإنجاز منذ الصغر، وينعكس على كافة جوانب حياتهم الشخصية، ويساهم في بناء أجيال تصنع المجد. وبغض النظر عن النتيجة التي سيحققها كل لاعب من اللاعبين المشاركين في بطولة التحدي للجوجيتسو، فإنهم جميعاً أبطال في أعيينا».

وبلغت نسبة التسجيل في البطولة أكثر من 90% من الاعداد المستهدفة قبل نحو أسبوع من انطلاق المنافسات وسط وجود قوي للاعبي الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة ..وقد أمضى اللاعبون الكثير من الوقت في تدريبات يومية متواصلة استعداداً لخوض غمار هذه المنافسات المهمة في رحلتهم الرياضية.
ويعكس الإقبال الواسع على المشاركة في بطولة التحدي للجوجيتسو رغبة كبيرة لدى اللاعبين في اكتساب مهارات جديدة والارتقاء بمستوياتهم الفنية، انطلاقا من حرصهم على خوض منافسات محلية ودولية رسمية ..وتكمن أهميّة رياضة الجوجيتسو في كونها من أهم الفنون القتالية التي تطور قدرات الدفاع عن النفس وتعمل على تشغيل العقل والجسد معاً.
وتأتي هذه البطولة في إطار سعي اتحاد الإمارات للجوجيتسو لاكتشاف المواهب واللاعبين المميزين تمهيدا لضمهم إلى صفوف المنتخب الوطني.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/