التجهيزات متواصلة للسباق الكبير

إقبال كبير على المشاركة في ملحمة القفال 30

إقبال كبير على المشاركة في ملحمة القفال 30

-- محمد حارب: تعاون لافت بين اللجنة المنظمة وشركاء النجاح

أنهت اللجنة المنظمة لسباق القفال 30 الذي يقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم الجمعة المقبل، أنهت المرحلة الأولى من تسجيل السفن الشراعية المحلية 60 قدما والتي سوف ترسم الملحمة المرتقبة. وتحمل النسخة المرتقبة من سباق القفال الذي تأسس عام 1991 بفكرة من المغفور له -بإذن الله- الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم -طيب الله ثراه- شعار (اليوبيل اللؤلؤي) احتفاء بمرور 30 عاما وثلاثة عقود على الحدث الكبير والذي يعد كرنفالا تراثيا يترقبه كل أهل الإمارات في هذا الموعد كل عام. وبدأت اللجنة المنظمة اعتبارا من مساء يوم  أمس  الخميس وعبر البوابة الالكترونية الخاصة بالتسجيل استلام قوائم السفن المشاركة والتدقيق على الشروط واللوائح الخاصة فيما يتعلق بتطبيق تعليمات ولوائح الجهات المسؤولة في الإمارة وأيضا مطابقة البيانات تمهيدا لإعلان القائمة النهائية للسفن المشاركة في الحدث الكبير.

وأشاد محمد عبدالله حارب عضو اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 30 المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالجهود الكبيرة والتعاون اللافت بين اللجنة المنظمة والدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية من أجل إنجاز كافة التجهيزات في وقت قياسي مقارنة بالنسخ الماضية حيث أكدت جميعها جاهزيتها وأبدت استعدادها التام لتلبية كافة المتطلبات.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة للحدث دعت شركاء النجاح إلى انعقاد الاجتماع العام الذي يسبق انطلاقة السباق يوم بعد غد الأحد لإنهاء كافة الترتيبات والاطمئنان على سير العمل من أجل تنفيذ الخطة الموضوعة والتعريف بدور كل الجهات خلال السباق المرتقب.
وأثنى عضو اللجنة العليا المنظمة للحدث بالدور المتميز لفريق عمل النادي الذي بدأ في التجهيز لتنظيم التظاهرة الكبيرة والتي تجمع ما يصل إلى 3000 شخص في عرض مياه الخليج العربي مشيدا بالخبرات الفنية والتراكمية التي يتمتع بها من خلال رحلة ومسيرة السباق الطويلة والتي امتد إلى ما يزيد عن 30 عاما منذ التأسيس عام 1991.

وقال محمد عبدالله حارب: إن نجاح النسخة المرتقبة يعتمد أيضا على الدور الكبير الذي يلعبه الملاك والنواخذة والبحارة أنفسهم في التعاون التام والكامل مع اللجنة العليا المنظمة خلال مراحل السباق واستكمال كافة الخطوات قبل التوجه إلى جزيرة صير بونعير والوصول إلى هناك قبل بدء إجراءات تفتيش السلامة والفحص الفني المعتاد والروتيني قبل موعد إقامة الحدث  المقرر يوم الجمعة.

البرنامج الزمني:
الخميس 3 يونيو : التفتيش وفحص السلامة
الجمعة 4 يونيو : انطلاق السباق
السبت: 5 يونيو: موعد احتياط

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot