إقبال كبير على دورة تجويد القرآن الكريم بالنشاط الصيفي لنادي مليحة والتي تقام عن بعد

إقبال كبير على دورة تجويد القرآن الكريم بالنشاط الصيفي لنادي مليحة والتي تقام عن بعد


تشهد دورة تجويد القرآن الكريم والتي تنظم في إطار النشاط الصيفي لنادي مليحه الثقافي الرياضي حضورا وإقبالا كبيرا من قبل المشاركين في النشاط الصيفي من النشء والشباب للاستفادة من دروسها اليومية .
وتحظى الدورة التي يقدمها غالي  المختار من مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة على تفاعل من قبل المشاركين كونها تقام عن بعد باستخدام التواصل المرئي وتتضمن شرحا لأحكام المدود في القرآن الكريم .
وتقدم الدورة شروحا مختلفة في أبواب التجويد بجانب تطبيق عملي لأحكام التلاوة والتي تشرح بشكل مفصل وبسيط وسهل على المشاركين في كل يوم .
وأفاد سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي أن حلقة تجويد القرآن الكريم والتي تقام عن بعد بسبب جائحة كورونا تتميز بإقبال الطلبة للاستفادة من الشروح التي تقدم فيها وتابع بأن تلك الحلقة تقام بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة فرع المنطقة الوسطى .
وأكد الخاصوني أن إدارة النادي هيئت كافة السبل المعينة لإنجاح هذه الدورة المتميزة في تجويد القرآن الكريم  وذلك  لاحتضان الطلبة الراغبين في مدارسة كتاب الله وحفظه وإتقان تلاوته من منطلق تحقيق استفادة الطلبة من إجازتهم الصيفية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot