إقبال كبير على فعاليات كرنفال نادي الشرطة الرمضاني في عجمان

إقبال كبير على فعاليات كرنفال نادي الشرطة الرمضاني في عجمان


يواصل كرنفال نادي الشرطة الرمضاني الذي يقام في نادي الشرطة للرياضة والرماية فعالياته وسط حضور جماهيري لافت وتفاعل كبير من الزوار منذ انطلاقته. ويعد الكرنفال أول فعالية جماهيرية رمضانية تقام في النادي، ويقدم باقة من العروض على مجموعة كبيرة من المنتجات التي يوفرها 32 عارضاً من الأسر المنتجة إلى جانب العديد من الأمسيات الرمضانية والرياضية المتنوعة، كما يتيح لزواره فرصة الفوز بأكثر من 600 جائزة عبر المشاركة في السحوبات. وقال سعادة العقيد يحيي خلف المطروشي عضو مجلس إدارة نادي الشرطة للرياضة والرماية، إن القيادة العامة لشرطة عجمان وبدعم مباشر من سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان تسعى دائماً ووفق استراتيجية واضحة إلى تعزيز مسؤوليتها المجتمعية وتحقيق الترابط مع مؤسسات المجتمع المختلفة، مشيراً إلى أن تنظيم الكرنفال ودعوة الأسر المنتجة للمشاركة فيه يأتي ضمن تلك الاستراتيجية التي تسعي إلى إيجاد شراكة بين المجتمع والشرطة. وأوضح المطروشي أن الكرنفال يتزامن مع العديد من الفعاليات الرياضية التي ينظمها النادي في الشهر الفضيل مثل بطولات كرة القدم والسلة والطائرة، وبطولة الرماية التي تقام للجنسين، إضافة إلى بطولة البولينغ التي يشارك فيها أكثر من 110 لاعبين من بينهم المصنفان الأول و الثاني آسيوياً إضافة إلى لاعبين من منتخبات الإمارات، وعمان، والبحرين، و إنجلترا.
من جانبه، قال إبراهيم ماجد المطروشي مسؤول تنظيم الكرنفال إن الحدث يهدف إلى تعزيز التواصل مع أفراد المجتمع وإسعادهم ودعم الأسر المنتجة في إمارة عجمان، مشيراً إلى أن الكرنفال الذي يقام بالتعاون مع “فزعة”عبارة عن سوق متكامل يشمل مطاعم، ومحال بيع الملابس، ومستلزمات الأسرة والأطفال، بالإضافة إلى الأجهزة الرياضية ومستلزمات تجهيز الحدائق، فضلاً عن فعاليات متنوعة للأطفال. وأوضح المطروشي أن فريق عمل الكرنفال يجري يوميا 20 سحباً على جوائز يتم تقديمها للزوار بإجمالي 600 جائزة طيلة الشهر الفضيل. من جهتها، قالت أمينة جمعة الشامسي عضو فريق التنسيق إن الكرنفال الرمضاني يستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، مشيرة إلى أن فريق العمل حرص على تنوع أنشطته بهدف تعزيز القيم الإسلامية خلال شهر رمضان الفضيل وزيادة الترابط والتلاحم المجتمعي والارتقاء بجودة الحياة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/