إكسبو 2020 يرفع الطلب على حلول تخزين البيانات الذكية ذات السعات العالية

إكسبو 2020 يرفع الطلب على حلول تخزين البيانات الذكية ذات السعات العالية

أكدت سيجيت أن معرض إكسبو2020 سيقود الطلب في المنطقة على حلول تخزين البيانات الذكية وذات السعات العالية التي يمكنها معالجة وتحليل البيانات في أوقات قياسية.
وفي هذا السياق قال فيليب فاليانت مدير الدعم التقني لشركة سيجيت في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “لاشك أن العدد الكبير المتوقع لزوار معرض إكسبو 2020 والذي يقدر بـ 25 مليون زائر، سيخلق كماً كبيراً من البيانات التي بدورها بحاجة إلى حلول تخزين ذكية وذات سعات عالية أكثر بكثير من تلك الحلول المتوفرة حالياً في الأسواق. لذلك على شركات القطاع المسارعة بتوفير هذا النوع من الحلول»

وأضاف فيليب: “نحن نتوقع زيادة الطلب على حلولنا خلال إكسبو 2020، لاسيما أنا نوفر حلول تخزين ذكية بسعات عالية جداً لا يمكن منافستها.” وتوقع مدير الدعم التقني لشركة سيجيت أن يزيد الطلب على وحدات المراقبة التي تتطلب حلول تخزين بيانات ذات مواصفات عالية، خلال الفترة القادمة مع العلم أن عدد الوحدات التي يتم بيعها حالياً في منطقة الشرق الأوسط يبلغ حوالي 600 ألف وحدة سنوياً، ونحن نتوقع نمواً ملحوظاً خلال الفترة القادمة على حلول المراقبة».
وأشار فيليب فاليانت إلى أن الطلب على حلول التخزين خلال إكسبو لن يقتصر على الإمارات فحسب بل أيضاً سيكون خارج المنطقة على اعتبار أن هذا العدد الضخم من الزوار سيخلق كماً كبيراً من البيانات مثل الصور والفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي التي تمتلك مراكز تخزين بيانات خارج المنطقة.  
هذا وكانت شركة سيجيت قد أعلنت مؤخراً، عن إطلاقها حلول تخزين ذات سعات عالية تصل إلى 16 تيرا بايت وهي السعة الأكبر المتوفرة عالمياً إلى جانب حلول التخزين الذكية القادرة على تحليل البيانات خلال فترة زمنية قياسية.

بدوره قال سامر عمقية، مدير عام المبيعات شركة سيجيت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تعد شركة سيجيت لاعب بارز في العالم لجهة توفير أحدث التقنيات من حلول التخزين التي تتميز بسعاتها الكبيرة وقدراتها لذكية الأمر الذي يضعنا في مقدمة الشركات العالمية التي تتطلع إلى تلبية الاحتياجات المحلية في الإمارات على حلول تخزين البيانات خلال أكسبو2020”. وأضاف سامر: “تم تصميم حلولنا لتتماشى مع مفهوم المدن الذكية واحتياجاتها لحلول تخزين مخصصة للتعامل مع البيانات الضخمة لذلك فإننا نسعى على الدوام إلى تطوير حلول تخزين بيانات ذكية قائمة على الذكاء الاصطناعي فهي ليست فقط مخصصة للتخزين وإنما قادرة على القيام بعمليات تحليل بما يوفر على المستخدمين الكثير من الوقت والجهد علاوة إلى خفض في التكاليف».

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/