إكسبو لايف يختار 16 مشروعا مبتكرا من أنحاء العالم لتلقي المنح والدعم

إكسبو لايف يختار 16 مشروعا مبتكرا من أنحاء العالم لتلقي المنح والدعم


أعلن برنامج "إكسبو لايف" للابتكار، اختيار 16 مشروعا من 15 دولة تقدم حلولا مبتكرة، لتنضم إلى قائمة المشاريع التي يقدم لها الدعم عبر المنح والتوجيه، ضمن سعي مدنية إكسبو لتكون مركزا عالميا للاستدامة.
ومن المشاريع المختارة ضمن الدورة السابعة للبرنامج ، منظمة تساعد المواهب الفلسطينية في مجال التكنولوجيا على تأمين وظائف عن بعد، وشركة منتجة لجلود الأسماك المستدامة في المغرب، ومشروعا للأكشاك الطبية تعمل بالطاقة الشمسية في تشاد، وشركة من البيرو تعمل على تضييق الفجوة التعليمية بإتاحة التعلم عبر تطبيق واتساب.
وركزت الدورة السابعة للبرنامج، التي اجتذبت أكثر من 1000 مشاركة، على معالجة مجموعة واسعة من التحديات العالمية التي تشمل التعليم والبيئة والتوظيف والرعاية الصحية، وتأتي المشاريع الـ 16 المختارة من 15 دولة منها 10 دول أفريقية، حيث جرى اختيار المشاريع من قائمة نهائية مكونة من 22 مبادرة لتأثيرها الإيجابي على مجتمعاتهم وعلى الكوكب، وسيحصل كل مشروع على التمويل والتوجيه الفني والدعم والترويج لتحقيق أفضل النتائج.
وعبر يوسف كيرز المدير التنفيذي لبرنامج إكسبو لايف للابتكار، عن تطلعه إلى رعاية أفكار المشاريع المبتكرة ودعمها ومساعدتهم على النمو والتطور والتوسع ومشاركة تلك المعرفة مع المجتمع العالمي لإحداث تأثير أكبر، منوها بتأثير هذه الحلول على تمكين الشباب والنساء والمجتمعات النامية، وتحسين الحياة ومواجهة التحديات في قطاعات حيوية مثل الزراعة والتعليم والرعاية الصحية وإدارة النفايات.
وقال : في مدينة إكسبو، يعد التعاون والابتكار لدفع التقدم أمرا جوهريا، ونتطلع إلى العمل مع القائمين على هذه المشاريع لتطوير إمكاناتها للمساعدة في صنع مستقبل أكثر استدامة وازدهارا للجميع.
وتوفر مدينة إكسبو دبي، منصة للشركات والمنظمات ورواد الأعمال من جميع أنحاء العالم لإقامة شراكات هادفة ومشاركة الحلول المستدامة التي تركز على المستقبل والعمل معا لمساعدة هذه الأفكار على ترسيخ جذورها ونموها وازدهارها.
والمشاريع الـ 16 المختارة في الدورة السابعة، ترفع العدد الإجمالي للمشاريع ورواد الأعمال الاجتماعيين الذين يدعمهم إكسبو لايف إلى 191 من 92 دولة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot