شاركت في مهرجان جربة بتونس وتم تكريمها

إلهام شاهين: أصبحت أتعرض للهجوم على كل جملة

إلهام شاهين: أصبحت أتعرض للهجوم على كل جملة

شاركت النجمة إلهام شاهين في فعاليات الدورة الأولى من مهرجان جربة السينمائي بتونس الذي أقيم 20 يونيو الجارى وانتهت فعالياته أمس الخميس، حيث تم تكريم الهام شاهين وعدد من الفنانين المصريين منهم حمادة هلال وبشرى والمخرج خيرى بشارة في حفل الافتتاح الذى حضره أيضاُ هيدي كرم والمخرج أحمد أنور والمخرج عمر زهران  والطفل محمد أسامة مطرب أغنية "الغزالة رايقة".

وأعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالحصول على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان “جربة” السينمائي، مشيرة إلى أن دور “فاتن” في فيلم حظر تجول هو من أقرب الأدوار إلى قلبها ووجهت الشكر للدكتورة عبلة الأسود مديرة المهرجان وللشعب التونسي المضياف.
وعرض المهرجان فيلم "حظر تجول" الذي تقوم ببطولته الهام شاهين، إضافة إلى عدد آخر من الأفلام المصرية، منها "الكاهن" بطولة اياد نصار ودرة، و"ماما حامل" بطولة ليلى علوي، و"من أجل زيكو" بطولة منة شلبى وكريم محمود عبد العزيز، و"العنكبوت" للنجم أحمد السقا ومنى زكى
وحرصت النجمة إلهام شاهين على نشر صوراً على حسابها بموقع "انستجرام" من مشاركتها في فعاليات المهرجان بداية من حفل الافتتاح وتكريمها بصحبة المخرج خيرى بشارة، وكذلك شاركت بصور من جولتها السياحية في شوارع جربة وجزيرة الأحلام بصحبة الفنانين المصريين المتواجدين هناك

" كيف تصنع التاريخ.. خلطة إلهام " بدار الأوبرا
وتم تكريم إلهام شاهين مؤخراً عن مشوارها الفني في حفل على مسرح مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا بتنظيم من ملتقي القاهرة للسينما والدراما العربية، تحت عنوان " كيف تصنع التاريخ.. خلطة إلهام " وذلك بحضور كلا من الفنانة بشرى، والمخرج محمد عبد العزيز، والإعلامية هالة سرحان، والفنان ماجد المصري، والفنانة جومانا مراد.
وبدأ حفل التكريم بعرض فيلم تسجيلي قصير يعرض المشوار الفني لسفيرة الفن العربي إلهام شاهين، حيث عرض بدايتها الفنية وانطلاقتها وكذلك الجوائز التي حصلت عليها عن أعمالها  السينمائية وكذلك أعمالها المسرحية والتلفزيونية بالأخص مسلسل البراري والحمول الذى رشحتها لبطولته النجمة الراحلة فاتن حمامة مرورا بنصف ربيع الآخر وقصة الأمس وغيرهم، كما تم عرض آخر أعمالها السينمائية التي حصلت خلالهم علي العديد من الجوائز مثل يوم للستات وحظر تجول وآخر أعمالها التي برعت فيه مسلسل بطلوع الروح.
يذكر أن ألهام شاهين قدمت آخر أعمالها مسلسل "بطلوع الروح" من 15 حلقة في شهر رمضان الماضى، وشارك في العمل منة شلبى، أحمد السعدنى، محمد حاتم، عادل كرم، ديامون بو عبود، أيمن عزب، عزت زين، دارينا الجندى، ريم نصر الله، محمود فارس، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى.

اتعرض للهجوم بسبب أفكاري
اكدت الفنانة إلهام شاهين انها أصبحت تتعرض للهجوم بشكل مستمر على أفكارها وأراءها، وذلك على هامش تكريمها من رابطة إبداع العالم العربي والمهجر بفرنسا يوم الجمعة الماضي 17 من يونيو الجاري.
وقالت إلهام شاهين : أصبحت أتعرض للهجوم على كلمة جملة اقولها بشكل مسبق دون التأكد إذا ما كان موقفي صح أم خطا ، وليس على أدواري الفنية فقط ، بل على أرائي وأفكاري .

وأضافت إلهام شاهين : ظهرت على الساحة الفنية  فوقعات ، يهاجمون الفن والفنانين ، ويرفضون اللمس فى الاعمال الفنية ، والغريب فى الأمر ان منهم رجال وليس فنانات فقط .
واستكملت إلهام شاهين : ليس من الطبيعي ان يرفضون اللمس في الاعمال الفنية حتي وان كان هناك مشهد يجمع فنانة تظهر فى دور والدته أو شقيقته أو ابنته ، فليس من المنطقي ان يكون هناك مشهد وفاة لفنانة تلعب دور والدته أو أخري تلعب دور أبنته التى تعود من السفر ولا يحدث تلامس .

وتقول إلهام شاهين : لا أتحدث عن مشاهد القبلات والاحضان لأنها أصبحت غير موجودة فى الدراما المصرية ولا يقوم بكتابتها المؤلفون حالياً ، واتصور ان  الفنانين الذين يهاجمون الفن وزملائهم الفنانين “ مزقوين ” دون ان يعوا ذلك ، فمن الممكن ان يكون هناك بعض الأشخاص الذين يتحدثون معهم دون ان يكونوا على علم بنواياهم الخفية .
وتتابع إلهام شاهين : أشفق على بعض كبار النجوم الذين قدموا مشاهد بها أحضان وقبلات ويصرحون حالياً برفضهم لهذه المشاهد ، لانهم يعتقدون ان المجتمع أصبح متشددا ، وأخرون منهم يخشون التعرض الى الإهانة ، ويحمون أسرهم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/